مشروع LendingBlock: منصة للإقراض بواسطة العملات الرقمية والمشفرة

مشروع LendingBlock هو عبارة عن سوق على الإنترنت لتقديم خدمة القروض في مجال العملات الرقمية والمشفرة، يمكن المستخدمين من الحصول على قرض عبارة عن عملات رقمية من قبل أحد المقرضين على المنصة. وسوف يكون المشروع متاحاً من خلال تطبيق جوال يمكنك من اجراء عملية القرض خلاله في عدة دقائق كما سيكون المشروع متاحاً أيضاً عبر أجهزة الكمبيوتر.

كيف تعمل منصة LendingBlock؟

إن الهدف الرئيسي من مشروع LendingBlock هو السماح للمقرضين لكسب عائد من المال مقابل إقراضهم عملاتهم الرقمية لأشخاص آخرين من خلال المنصة، وتعمل المنصة على توصيل المقترضين بالمقرضين بكل سهولة عن طريق معرفة العملات الرقمية المطلوب اقتراضها. وبإمكان المقرض أن يحدد سعر الفائدة على المبلغ الذي سيقرضه.

ويدفع المقترضون بعد ذلك مدفوعات الفائدة طوال مدة القرض، ويتم تعقب المدفوعات من قبل المنصة وتوزيعها على المقرضين في الوقت المحدد، وفي نهاية المطاف يسدد المقترضون القرض في نهاية المدة ويتم توزيع المبلغ على المقرض وارجاع الضمانات (وهي على شكل عملات رقمية) إلى المقترض والتي فرضها عليه المقرض طوال فترة القرض.

كيف تجري عملية الإقتراض من خلال المنصة؟

تتم عملية القرض أو استعارة العملات المشفرة على عدة خطوات، أولاً يجب عليك التسجيل بالموقع اللإلكتروني وإثبات هويتك وتحقق الموقع منها. وبعد ذلك يجب عليك إكمال التفاصيل الخاصة بك في المنصة وإدخال العملة الرقمية التي تود اقتراضها والمدة المحددة والتي تسعى تسديد هذا القرض خلالها، فبعد اكمال كل هذه البيانات تعمل المنصة على ربطك بالمقرضين وتقديم أفضل العروض لك، ويمكنك اختيار العرض المناسب لك.

بعد ذلك يمضي المقترض على عقد ذكي لضمان استرجاع الأموال في الوقت المناسب، وينتظر رد المقرض. وبعد رد المقرض وحصوله على الضمانات اللازمة لإجراء عملية الإقراض تحصل على المبلغ مباشرة وتنتظر حتى نهاية المهلة المحددة وتقوم بإرجاع الأموال التي اقترضتها منه ويتم الغاء الضمانات التي تم أخذها عليك وهي على شكل عملات رقمية.

مميزات مشروع LendingBlock

  • تمكن منصة LendingBlock ربط أكثر من قرض لتقديمه للمقترض، ولا يلزم أن تكون المعاملة بين شخصين فقط.
  • تستخدم منصة LendingBlock تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة والتي تسهل من عملية الربط بين المقرض والمقترض، وحفظ الضمانات التي يفرضها المقرض على المقترض.
  • تمتلك المنصة أدوات بسيطة وبديهية لتتبع محفظة القروض الخاصة بك، ومراقبة المدفوعات عبر التطبيق.
  • يتم تأمين عملية الإقراض بأكملها من خلال عقود ذكية مخصصة، هذه العقود الذكية تحرص على تطبيق شروط القرض الخاصة بك وحقوقك المحمية بشكل كامل.
  • تملك منصات مخصصة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة للمقترضين والمقرضين، فضلاً عن تطبيق الجوال المميز والذي يجري عملية الإقراض في دقائق معدودة بكل سهولة.
  • تعمل المنصة على دمج منصتها مع منصات التداول، لضمان سهولة تحويل العملات الرقمية إلى الحساب.
  • توفر المنصة لمستخدميها عبر المنصة لوحة تحكم وواجهة مميزة جداً، بها بيانات عن طلبات القروض وجدوال أسعار للعملات المختلفة، ومعلومات حساب المستخدم، والقدرة على وضع طلبات الإقراض أو الإقتراض بكل سهولة من خلال ضغطة واحدة.
  • يتم تأمين كل عملية قرض بعقد ذكي مخصص، وتحتوي هذه العقود على شروط القرض الخاص بك لضمان حماية حقوقك بشكل كامل.
  • تستخدم نظام توقيعات Oracles لتحديد المعاملات، وتأمين الإموال وإطلاقها بعد اجراء عدة توقيعات.
  • تستخدم منصة LendingBlock عقوداً ذكية معلقة على شبكة ايثريوم، لتوفير عمليات نقل فورية وقابل للتوسع، كما تزعم المنصة بأنها قادرة على تقديم ما لا يقل عن 2000 معاملة في الثانية.
  • تدعم المنصة نقل وتحويل العملات الرقمية مثل البيتكوين واللايت كوين والإيثريوم.
  • تحظى المنصةبفريق دعم فني مميز، يعملون على تطوير المنصة بشكل دائم ويحرصون على تقديم كل ماهو مميز وجديد لمستخدميها.

حل المشروع

تهدف منصة  LendingBlock لتقديم حلول قرضية أفضل من خلال الإنترنت عن طريق إستخدام تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة. فبإمكانك قرض أو اقتراض عملات رقمية من خلال المنصة، ومع تطبيق الجوال التي تطلقه المنصة ستسطيع اجراء عمليات الإقراض بضغطة واحدة. كما ستوفر المنصة الأمان الكامل لمستخدميها عن طريق تقديم ضمانات للمقرض من قبل المقترض. والآن تعمل المنصة على التطوير من نفسها وتقديم تقنيات أعلى ستكشف عنها في المستقبل القريب.

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع الجماعي: 7 أبريل 2018

بداية فترة البيع الجماعي:  15 أبريل 2018

الموقع الإلكتروني لـ LendingBlock

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة