مشروع Kwhcoin: تكنولوجيا سلسلة الكتل في مجال الطاقة المتجددة

0 41

تكنولوجيا سلسلة الكتل تتخطى حدود جديدة في قدرتها وإمكانياتها حتى وصلت إلى مصادر الطاقة المتجددة، حيث أن مشروع KWHCoin هو أحد المنصات القائمة على البلوكشين في هذا المجال. حيث تم تصميمها لتكون شبكة جديدة في عالم العملات الرقمية والمشفرة على أن يبدأ مرحلة الطرح الأولي للعملة في شهر يناير من عام 2018م. 

يجدر بالإشارة إلى أن مشروع KWHCoin قد قام ببيع 15,000,00 من رموز KWH المميزة في مرحلة ما قبل الطرح الأولي للعملة,  وتم دعم المشروع من حساب “جون مكافي” في تغريدة له وإبداء إعجابه في المشروع منذ شهر أغسطس الماضي.

مميزات منصة kwhcoin

هذه المنصة هي منصة العملات المشفرة التي تقاس بالكيلو وات والساعات الكثيرة من استهلاك الطاقات، ومن أهم مميزات هذه المنصة التي جعلتها تنال اهتمام الكثير من الأفراد منذ لحظة الإعلان عن إنطلاقتها:

  1. تعبر المنصة الأولى من نوعها، والتي يمكنها أن تحسن حياة أكثر من 1.2 مليار شخص على كوكب الأرض ممن لا يمتلكون القدرة للحصول على أي مصدر من مصادر الطاقة.
  2. المنصة سهلة للإستخدام والتسجيل عليها؛ فبمقدور أي شخص أن يستخدمها في شراء أو بيع مصادر الطاقة المتجددة التي يمتلكها.
  3. تمتلك المنصة نظام ضخم يعمل على الشبكة الخاصة بها يساعد على استخدام العملات الرقمية في صفقات بيع وشراء الطاقات المتجددة والنظيفة بمختلف أنواعها.
  4. من أهم منصات البلوكشين القائمة على العمل في مجال الطاقة المتجددة.
  5. تسمح المنصة لأي شخص مسجل عليها لاختيار الأشخاص الذين يريد التعامل معهم في مجال بيع وشراء الطاقة المتجددة، أو الاختيار من بين الأشخاص الذين يعرضون خدماتهم على المنصة.

حل KWHCoin

مقالات ذات صلة

مؤسس النيو (NEO): البلوكشين يعاني ضمن النظام المالي…

كيف تؤثر الطاقة النظيفة على مستقبل تعدين العملات الرقمية
أقرأ ايضًا

اتجه الكثير من الأفراد في الوقت الحالي للاهتمام بمنصات البلوكشين المجتمعية والمنصات المهتمة بالبيئة والنظم الإيكولوجية، وهو ما يجعل الكثير من هذه المنصات في حاجة إلى التعامل بواسط العملات المشفرة والرقمية يتم تقيمها تبعًا لمجموعة من الأسس المتعلقة بوحدات من الطاقة النظيفة والمتجددة.

وهذه المشكلة هي ما جاءت منصة kwhcoin  من أجل التغلب عليها، فالمنصة توفر للعملاء والمستثمرين المتواجدين عليها فرصة تداول العملات المشفرة عليها، ولكن بوحدات تقدر بالكيلو وات في الساعة من استهلاك الكهرباء وانتاجها؛ بحيث تكون هذه العملات الرقمية مناسبة لطاقات البيئة النظيفة والمتجددة، كما أنها تحمي الأشخاص والشركات التي تعمل في مجال إنتاج الطاقات المتجددة، وتساعدهم على الوصول إلى أهدافهم في هذا المجال

معلومات مهمة

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: في نهاية شهر يناير 2018م – لم يتم تحديد يوم محدد –

السعر: لكل إيثيريوم  12,308 من رموز KWH المميزة

الموقع الإلكتروني لـ KWHCoin

ورقة العمل

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.