تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

مشروع imusify: الجيل الجديد من صناعة الموسيقى

مقدمة حول مشروع imusify

لقد أثرت الوسائط الرقمية بالسلب على أرباح الفنانين، حيث يعاني الفنانون من الإستغلال بسبب عدم الكفاءة الموجودة في نظام الموسيقى المركزي الحالي. بالإضافة إلى ذلك، هناك عدة مشاكل تواجه نظام الموسيقى الحالي مثل انعدام الشفافية والذي ساهم في خسارة  كبيرة للإيرادات، كما أنه توجد عمليات ترخيص غير مشروعة، وسرقة للملكية الخاصة. وحالياً يكافح الفنانون للحصول على دخل عادل مستمر في ظل إستغلال المؤسسات الكبيرة لأعمالهم وحجب أجزاء من الإيرادات الخاصة بهم.

التحدي الآخر الذي يواجه مجال الموسيقى هو صعوبة التواصل بين المستخدمين والمصنعين، في حين يمكن للمستخدمين في أي مكان بالعالم الحصول بسهولة على الموسيقى التي يريدونها من خلال الوسائط الرقمية بمساعدة الإنترنت، فهناك انفصال كبير بين مبدعي الموسيقى والمتعاونين معهم والمساهمين. وهذا يجعل من المستحيل تقريباً على هؤلاء الفنانين تبادل الأفكار والموارد.

ما هو مشروع imusify؟

مشروع imuisfy هو عبارة عن منصة لا مركزية تقدم سوق للموسيقى بالكامل, من شأنه أن يوفر حلاً لهذه التحديات والعديد من التحديات الأخرى التي تواجه الفنانين في صناعة الموسيقى. من خلال استخدام البروتوكولات والأنظمة المبتكرة، وسوف تسهل imusify الاتصال المباشر بين الفنانين والمعجبين وأصحاب المصلحة الآخرين وبناء نظام بيئي متكامل.

كيف ستعمل منصة imusify؟

ستدمج المنصة أفضل تقنيات للبث الموسيقي، والتمويل الجماعي، ومشاركة الوسائط، والشبكات الاجتماعية والاقتصادية. وهذا سوف يلغي الحاجة للوسطاء تماماً، وسيوفر الشفافية ويحل أوجه القصور بسبب إعتماد المنصة على تقنية البلوكتشين، وسوف يتم مكافأة الفنانين ومقدني الخدمات الأخرى برموز رقمية خاصة بالمنصة، كما يقدم النظام الأساسي للمنصة بعض الخدمات للفنانين ومنشئي المحتوي مثل تقديم تمويل جماعي للفنانين، وتحفيزهم لإنشاء المحتوى، ودفع مكافآت الفنانين بطريقة عادلة وشفافة، والتعاون الشبكي، وتطوير المصادر المفتوحة.

كما يحتوي النظام الأساسي للمنصة على واجهة سهلة الاستخدام، كما ستسخدم المنصة بلوكشين الـ NEO و تقنية neo-python كوسيط للتواصل بين واجهة المستخدم والعقد الذكي. وقد تم تصميم imusify لإحداث ثورة في صناعة الموسيقى العالمية وسيساعد في تحرير عشاق الموسيقى وصانعي الموسيقى ورجال الأعمال.

مميزات مشروع imusify

  • مشغل الصوت، حيث يمكن المستخدمين من تحميل الأغاني، والبرودكاست، والكتب الصوتية على المنصة، ويمكن توزيعها ومشاركتها داخل النظام الأساسي للمنصة أو خارجها.
  • نظام تقييم المحتوى، حيث يمكن للمستخدمين التصويت للمحتوى من خلال هذا النظام، مما سيسمح بتنظيم المحتوى الجيد والسيئ، وتتم مكافأة المستخدمين برموز IMU  المميزة عند مشاركتهم في هذه التقييمات، وهذا يضمن للآخرين بأن يكون المحتوى المقدم من imusify ذو جودة عالية.
  • إنشاء القنوات، يستطيع المستخدمون إنشاء قنواتهم الخاصة وإضافة قوائم التشغيل الخاصة بهم وفقاً لنوع الموسيقى أو المحتوى وإضافة إشارات لمغنيين أو لنوع موسيقى معين. كما يمكن للمستخدمين أيضًا دعوة الآخرين سواء من النظام الأساسي للمنصة أوخارجه باستخدام البريد الإلكتروني حتى يتمكن الأعضاء المدعوون فقط من الوصول إلى القناة.
  • ستدمج المنصة أفضل تقنيات البث ومشاركة الوسائط، لتقديم كل ماهو مميز للمستخدم.
  • يمكنك دعم الفنان المفضل لديك من خلال المنصة.
  • اكتشف موسيقى جديدة، واستمع للتراك المفضل لديك.
  • احصل على تذاكر حصرية لعروض الموسيقى التي تبث على المنصة.
  • سيحصل الفنانون على أموال مقابل إنشائهم لمحتواهم الخاص، وسيتمكنوا من التواصل مع معجبيهم بكل سهولة من خلال المنصة.
  • ستتم المعاملات داخل المنصة بواسطة الرمز المميز للمنصة والذي يدعى IMU، والذي سيتم من خلاله مكافأة الفنانون ومقدمي الخدمات بالإضافة إلى المستخدمين المشاركين في التقييمات.
  • ستلغي المنصة نظام الوساطة نهائياً، وسيتم توفير الشافية في المعاملات بفضل إستخدام تقنية البلوكتشين.

معلومات مهمة

السعر: 0.05 دولار (بالإضافة إلى المكافآت حسب المرحلة)

هدف الاستثمارات: 25 مليون دولار

عدد العملات الإجمالي: 1 مليار IMU

الموقع الإلكتروني لـ imusify

ورقة العمل

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock