تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الرئيس التنفيذي لشركة الريبل يكشف عن خطوة الشركة في حالة فوز هيئة SEC عليها!

قضية هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC ضد شركة الريبل مازالت مستمرة.

مؤخرا، صرح الرئيس التنفيذي لشركة الريبل بأن شركة الريبل ستغادر الولايات المتحدة إذا فازت هيئة الأوراق المالية والبورصات في المحكمة.

مثلما أخبرنا الدعوى القضائية رفعتها هيئة الأوراق المالية والبورصات في ديسمبر 2020، والتي تزعم أن شركة الريبل و”براد غارلينغهاوس” و”كريس لارسن” استخدموا XRP بشكل غير قانوني كضمان غير مسجل لجمع 1.3 مليار دولار.

أوضح “غارلينغهاوس” ذلك في مقابلة مع وسائل الإعلام Axios أثناء مؤتمر Collision في تورنتو.

وقال إنهم إذا خسروا الدعوى، فلن يفكروا في مغادرة الولايات المتحدة ولكنهم سيفعلون ذلك (أي لن يبقى مجرد حديث)، مضيفا أن خسارة القضية لن يغير أي شيء في صناعة الكريبتو بشكل عام.

هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية وشركة الريبل:

في منتصف أبريل، بدا أن ريبل حققت انتصارا كبيرا في قضيتها ضد هيئة الأوراق المالية والبورصات بعد أن حكمت القاضية “سارة نيتبورن” برفض طلب هيئة الأوراق المالية والبورصات بإعادة النظر في حماية بعض المستندات التي تثبت خطابا ألقاه مديرها السابق “ويليام هينمان” قال فيه إن البيتكوين والايثيريوم ليست أوراق مالية.

بالرغم من ذلك لا تزال القضية تثير المزيد من التحاليل وتسيل الكثير من الحبر.

في وقت سابق ردت هيئة الأوراق المالية والبورصات من تحويل الانتصار المحتمل لشركة الريبل، مدعية أن “هينمان” لا ينبغي أن يلقي مثل هذا الخطاب لأنه كان لديه تضارب مصالح محدد مع تلك العملات المشفرة.

أشار “غارلينغهاوس” مرارا وتكرارا أن XRP هي عملة وليست ورقة مالية، مقارنا طبيعتها بنفس طبيعة عملة البيتكوين أو الايثيريوم.

في الوقت الحالي، يجري تحقيق من قبل مسؤولي الأخلاقيات للتأكد مما إذا كان “هينمان” لديه تضارب في المصالح أم لا عندما ألقى خطابه المثير للجدل.

يمكن أن تكون نتائج التحقيق مفيدة للريبل واستراتيجيتها القانونية.

في الآونة الأخيرة، أشاد “غارلينغهاوس” بكيفية تعامل هيئة الأوراق المالية والبورصات مع القضية، مضيفا أنه يأمل أن تنتهي في وقت لاحق من هذا العام.

إذا كان هذا هو الحال، فمن المحتمل أن تطلق الشركة للاكتتاب العام.

قبل أيام، أعلنت شركة الريبل عن خططها لفتح مكتب في تورنتو، كندا، وإنشاء حوالي 50 وظيفة جديدة.

وتجدر الإشارة إلى أنه وبغض النظر عن 300 عامل لدى شركة الريبل في الولايات المتحدة ، فإن الشركة لديها أكثر من 300 عامل في الخارج، لذا فإن تغيير مقرها الرئيسي لا ينبغي أن يعني الكثير للشركة.

وعليه قد يكون ما صرح به الرئيس التنفيذي لشركة الريبل بمثابة تغيير في الأوراق والاستعداد للمستقبل.

اقرأ أيضا:

منصة Crypto.com تزيل عملات Dogecoin و Shiba Inu وعملات رقمية أخرى من برنامجها للمكافآت “Earn”

رئيس جمهورية إفريقيا الوسطى يكشف عن تاريخ إطلاق مركز الكريبتو في البلاد

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق