مشروع Aurora IDEX: منصة تداول لامركزية جديدة

0 24

مشروع Aurora IDEX هو أحد المشاريع الجديدة التي تقدم مجموعة من التطبيقات اللامركزية بهدف تقديم تجربة تداول من خلال منصة لامركزية بالكامل ومستقلة مصرفياً ومالياً. وتعتمد المنصة على العملة الرمزية الرقمية الخاصة بها بهدف تطوير وتحسين النظام المالي الحالي. حيث يحتوي المشروع على بنك للعملات المشفرة (لامركزي) ومنصة للتداول مخصصة للمستثمرين (IDEX) ويعملون معاً لتقديم حل مالي مناسب للجميع في أي مكان في العالم.  وتمتلك هذه المنصة الكثير من المميزات التي تؤهلها لتساهم في التغلب على المشاكل التي تحدث في الوقت الحالي لكل من يتداول في عالم العملات المشفرة.

شرح عمل منصة Aurora IDEX

على خلاف منصات التدوال اللامركزية المعروفة الأخرى ففي IDEX تم تصميم العقود بشكل مخصص ليشعر المستخدمين بالراحة أثناء التداول، ويتم التداول من خلالها فقط لإرسال الصفقات الموقعة إلى المنصة ، التي تقوم بالتحكم في الرتيب الذي تتم فيه معالجة المعاملات، وكذلك التي تفصل إجراءات التداول في السوق عن موعد التسوية المالية نفسها.

عندما يقوم المستخدمين لمنصة IDEX بعملية التداول فإنها تجري في الوقت الحقيقي، ويستخدمون معهم التفويض بالمتاجرة في العقود، وهذا الإذن يسمح لهم من التداول المستمر دون الحاجة إلى الانتظار للتعدين، وكذلك تمكن منصة IDEX المستخدمين من إجراء جميع العمليات دون الحاجة إلى إضافة الغاز ضمن عملية التداول.

بعد هذا يتم إرسال المعاملات الرسمية إلى المحكمين الذين يديرون انتظار المعاملات ليتحقق مما إذا كان الصفقات التجارية تتم في ترتيبها الصحيح أم لا، وهل هي مكتملة الشروط الموجودة في العقد أم غير مناسبة. لتوفر بذلك طريقة سريعة للتداول ومنصة موثوقة وآمنة كونها تعتمد على اللامركزية.

المشكلة التي تساعد المنصة على حلها

النظام المالي في العالم أجمع في الوقت الحالي يعاني من الكثير من المشكلات مثل التحيز أو وجود أطراف ثالثة والطريقة الغامضة في تداول الأموال مما يضفي نوعًا من الغموض على النظام كله، وهذا ما يقلل من أرباح المستثمرين.

وتعتبر منصة IDEX من أفضل المنصات المالية العالمية التي تساعد في حل هذه المشكلة التي تتحكم بشكل لا مركزي في الأسواق المالية والبنوك وتساهم في القضاء على المحسوبية والتحيز وتعزز الشفافية في المعاملات المادية، كما أنها توفر شبكات ومعاملات مادية تسهل العمل بالنسبة للمستخدمين والمؤسسات في الأسواق المالية.

مميزات Aurora IDEX

من أهم مميزات منصة التداول IDEX أنها:

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مشروع Zilliqa: أول منصة لإستخدام التجزئة في سوق العملات الرقمية
أقرأ ايضًا
  • تعمل بشكل سريع وعالي قدر عالي من الكفاءة
  • مطابقة لمواصفات التجارة التلقائية المباشرة
  • لا توجد بها أي شروط للتداول
  • بها قابلية كبيرة للتوسع
  • بها الكثير من التطبيقات اللامركزية التي تتيح لها قابلية للتحديث

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 11 ديسمبر 2017

نهاية فترة البيع الجماعي:  11 يناير  2018

القيمة: 3000 دولار لكل DVIP

الحد الأقصى: 2000 DVIP

عدد الرموز المطروحة في فترة البيع: 1600 DVIP

الموقع الإلكتروني 

فيديو: شرح لمنصة IDEX

 

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.