تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

ثالث أكبر حيتان الايثيريوم أنفق 14 مليون دولار على هذه العملات الثلاث…تعرف عليها

اشترى حوت ايثيريوم ثلاث عملات رقمية بديلة بقيمة تزيد عن 14 مليون دولار، بعد عدة عمليات شراء سابقة.

تركيز هذا الحوت الذي أنفق أكثر من 14 مليون دولار كان على ثلاث عملات رقمية بديلة تتعلق بمشاريع Metaverse، وهي:

MANA ،SAND و CQT.

تحرك حوت الايثيريوم نحو العملات البديلة:

شرعت ثالث أكبر محفظة حيتان للايثيريوم والتي يطلق عليها اسم “Light”، في فورة شراء أخرى، حيث أضافت ثلاث عملات بتكلفة شراء إجمالية قدرها 14.1 مليون دولار.

وفقا لبيانات من “WhaleStats” متتبع معاملات البلوكشين الذي يحتفظ بعلامات تبويب لأغنى عناوين الايثيريوم وأنشطتها، اشترت محفظة “Light” مؤخرا حوالي 642،999 MANA، بقيمة 1,845,409 دولار.

MANA هي العملة الرقمية الأصلية للعبة “Decentraland” للواقع الافتراضي ثلاثية الأبعاد تستند على الايثيريوم ويتم تداولها حاليا بسعر 2.8 دولار لكل وحدة.

اشترى الحوت أيضا العملة الرقمية للعالم الافتراضي القائم على بلوكشين The Sandbox، مضيفا حوالي 426,000 SAND بقيمة 2,044,800 دولار في أول عملية شراء، و 1,703,978 SAND إضافية مقابل 8,179,094 دولار.

يتم تداول SAND حاليا بسعر 4.2 دولار لكل عملة، وقت كتابة هذا المقال.

أخيرا، اشترت محفظة “Light” حوالي 3,090,000 CQT مقابل 2,039,319 دولار.

CQT هي العملة الرقمية للشبكة التساهمية، والتي توفر مجموعة واجهة برمجة التطبيقات التي تسمح للمطورين بسحب البيانات من العديد من منصات البلوكشين الرائدة.

يتم تداولها حاليا بسعر 0.6 دولار لكل عملة.

ليست المرة الأولى:

لم تكن عمليات الشراء الأخيرة التي تمت بواسطة محفظة هذا الحوت مفاجأة، حيث سبق لنفس العنوان أن قام بعمليات شراء مماثلة في الأسابيع القليلة الماضية.

بدأت محفظة Light، التي تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من 4.3 مليار دولار من الأصول الرقمية، أحدث موجة تسوق لها الأسبوع الماضي.

اشترى هذا الحوت عملات GALA بمبلغ تزيد قيمته عن 1.1 مليون دولار، وأكثر من 2.45 مليون دولار من عملات OMG، وأكثر من 24.1 مليون دولار من LINK، وأكبر عملية شراء لها كانت بقيمة هائلة بلغت 86.4 مليون دولار للبيتكوين المغلف على الايثيريوم Wrapped Bitcoin (WBTC).

إجمالا، استثمر حوت الايثيريوم أكثر من 128 مليون دولار في مشترياته الأخيرة، مضيفا عملتين metaverse وأربعة أصول كريبتو أخرى.

اقرأ أيضا:

أكبر بنك مغربي يغوص في العملات المشفرة من خلال الانضمام إلى شبكة الريبل “RippleNet”

الملياردير “مايك نوفوغراتز” يحذر من هبوط في سوق العملات المشفرة ويقدم الأسباب!

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق