تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

دراسة: أكثر من 25% من المستثمرين الأمريكيين الذين شملهم الاستطلاع يملكون البيتكوين

وفقا لدراسة أجرتها “Grayscale Investments” التي تعتبر أكبر مدير للأصول الرقمية في العالم، جاء فيها أن 25٪ من المستثمرين الأمريكيين يملكون عملة البيتكوين بالفعل.

أصبح 55٪ منهم كمحتفظين بالعملة “HODLers” في آخر 12 شهر.

واحد من أربع أمريكيين لديه بيتكوين:

على الرغم من انخفاض سعر البيتكوين الحالي، حققت العملة المشفرة الرئيسية عاما ناجحا للغاية وزادت قيمتها مقابل الدولار بنسبة 70٪ مقارنة باليوم الأول من عام 2021.

خلال الأشهر القليلة الماضية، العديد من الأفراد البارزين مثل “بول تيودور جونز” و”باري ستيرنليخت” و”أورلاندو برافو” والسناتور “سينثيا لوميس” و”فرانسيس سواريز” (عمدة ميامي) و”إريك آدامز” (عمدة نيويورك) والمزيد من الشخصيات البارزة في المجتمع الأمريكي أبدو دعمهم للبيتكوين.

هذا وحولت العديد من المؤسسات والشركات الكبيرة نظرها نحو العملات المشفرة من خلال الاستثمار فيها.

تعد شركة “MicroStrategy” هي ألمع مثال حيث تستغل الشركة كل فرصة لتجميع المزيد من البيتكوين.

قد تكون هذه التطورات هي من بين الأسباب التي تجعل 26٪ من المقيمين في الولايات المتحدة حاملي البيتكوين حاليا، وفقا لأحدث أبحاث Grayscale.

بالإضافة إلى ذلك، قال ما يقرب من 60٪ من جميع المشاركين إنهم مهتمون بالاستثمار في العملات المشفرة، ملمحين إلى أن نسبة المالكين يمكن أن تستمر في الزيادة.

قد تكون جائحة “كورونا” والعقبات المالية اللاحقة، التي تلت ذلك، حجة أخرى للمستثمرين لاستبدال بعض عملاتهم الورقية مقابل البيتكوين.

على هذا النحو، فلا عجب أن 55 ٪ من متداولي البيتكوين الحاليين في الولايات المتحدة قد قفزوا على عربة التسوق في الأشهر الـ 12 الماضية.

اعترفت نسبة مماثلة بأنهم ينظرون إلى العملات الرقمية الرائدة على أنها أداة استثمارية ومخزن للقيمة بدلا من كونها عملة.

اقرأ أيضا:

مؤسس الايثيريوم “بوتيرين” يعلن عن الترقية الجديدة القادمة للايثيريوم…التفاصيل هنا

أكبر بنك في كولومبيا يتعاون مع شركة “Gemini” لتقديم خدمات الكريبتو للعملاء

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق