مشروع Gimmer: البوت الآلي للتداول في العملات الرقمية والمشفرة

مشروع Gimmer هي عبارة عن بوت مخصص لمساعدة المستثمرين, كونها تساعد كافة المستخدمين والعملاء والمستثمرين المتواجدين عليها من القيام بتداولات العملات الرقمية والمشفرة، بشكل تلقائي باستخدام نظام المحاكاة والاعتماد على البيانات التاريخية.

تعتبر منصة Gimmer مجتمع متكامل يساعد ويعرف المشتري والمستثمر طريقة التفاعل مع غيره من المتداولين، كما أنه يسمح له بتبادل الكثير من الخدمات معهم.

ويأتي هذا المشروع في مرحلة مهمة كون سوق العملات الرقمية والمشفرة لا يزال سوق ناشئ وهناك الكثير من الأفراد الجدد الذين ينضمون بشكل يومي الى السوق وبحاجة إلى المساعدة وكسب الخبرة.

وكما تم توضيح Gimmer, على أنه أداة مساعدة للمستثمر في سوق العملات الرقمية على إدارة أموالهم ومحاولة تفادي الخسارة في التداول تحديداً في أوقات الهبوط أو التذبذب العالي.

علماً بأن السوق يحتوي على العديد من المشاريع المشابهة للتداول الآلي, ولكن منصة Gimmer تتميز بسهولة الاستخدام ومناسبة لجميع المتداولين بغض النظر عن خبرتهم التقنية أو في أسواق المال.

طريقة عمل منصة Gimmer

يختلف سوق العملات الرقمية والمشفرة عن العديد من الأسواق المالية كونه يعمل على مدار الساعة ويوفر أكثر من 1450 عملة رقمية ومشفرة, ذلك يصعب المهمة على المتداول. كل ما على المتداول عمله هو اختيار العملات وادخال بعض المدخلات بناء على المعلومات والبيانات التاريخية ودفع الرسوم بواسطة عملة Gimmer الخاصة.

وبذلك يتفادى المتداول متابعة السوق وتأثر قراره الاستثمار بناء على الوضع النفسي والعاطفي جراء هبوط أو ارتفاع السوق, وبامكانه متابعة نتائج عمل Gimmer بعد ذلك.

مميزات منصة Gimmer

من أهم مميزات منصة GIMMER، والتي تجعلها تختلف عن المشاريع الشابهة, وتعتبر خيار للمستثمر سواء كانوا مبتدئ، أو حتى محترف أنها:

  1. تم تصميم المنصة لتناسب الذين لا يمتلكون خبرة في التعامل مع منصات البلوكشين بوجه عام، فهي تمتلك واجهة مستخدم يسهل على كل العملاء استخدامها.
  2. تعتمد على استراتيجيات خاصة لكل مهمة أو صفقة تتم بها، كما أنها تتيح للمستخدم إمكانية تأجير مخازن رقمية بها للاستفادة منها في صفقاته، ولتخزين أية أموال رقمية يشتريها من على المنصة.
  3. تمنح المستخدمين والمستثمرين عليها بالقيام بصفقاتهم ومعاملاتهم المادية من خلال عدد كبير من العملات المشفرة، كما تدعم تداول عملة متعدد التشفير.
  4. تمتاز بالشفافية والمصداقية، وتضمن حق جميع أطراف الصفقة سواء المشتري أو التاجر، وتساعد على تسهيل التعامل بينهما دون الحاجة إلى وسيط.

حل Gimmer

على الرغم من انتشار عالم تكنولوجيا سلسلة الكتل والعملات المشفرة الرقمية المستخدمة في المعاملات والتداولات التجارية عبر الإنترنت منذ فترة إلا أنه حتى الآن لا يزال في مرحلة مبكرة للغاية، ومؤخرًا اتجهت الكثير من الشركات والمنصات الإلكترونية للاعتماد على تكنولوجيا البلوكشين والعملات المشفرة، كونها تعتبر أن تكنولوجيا البلوكشي اللامركزية هي المستقبل في التكنولوجيا، ولن الكثير من الأشخاص يدخلون هذا المجال دون وعي كامل وهو ما يجعلهم يغامرون بأموالهم عبر الإنترنت.

ولكن منصة Gimmer اللامركزية تساعد كل شخص جديد يدخل عالم البلوكشين والتداول بالعملات المشفرة على إدارة أمواله بسهولة من خلالها والتقليل من خسائره، كما أنها تساعد المحترفين وغير المحترفين على حل مشكلات ومخاطر تقلب سوق العملات، وتجعلهم قادرين على إدارة حساباتهم على منصات البلوكشين بكل سهولة، وبالتالي فإن Gimmer تحل مشكلة تأقلم الأشخاص مع عالم البلوكشين وتعرفهم بطرق الاستفادة منه والحصول على أرباح من عليه.

دور عملة Gimmer 

لا يزال مشروع في مرحلة ما قبل البيع, على أن يتم الطرح الأولي للعملة أو ما يعرف بالـ ICO في بداية شهر فبراير القادم. وتعتبر منصة Gimmer نظام بيئي متكامل يعمل على عملة رقمية مشفرة خاصة به (GMR), ويتم استخدامه في نظام المدفوعات داخل المنصة.

يعد دور العملة أساسي ويمكن استخدامه في عدد من الحالات مثل: دفع رسوم المتداول التلقائي أو لتعديل العملات والبيانات المطلوبة داخل المنصة. كما يمكن استخدامه كمكافآت للأعضاء داخل المنصة مثل من يقوم بإنشاء محتوى أو من خلال روابط الإحالة وجذب العديد من المستخدمين للمنصة وهكذا.

معلومات مهمة

نهاية فترة ما قبل البيع الجماعي: 31 يناير 2018

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 01 فبراير 2018

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  28 فبراير 2018

الحد الأدنى لمجموع الاستثمارات: 4800 ايثيريوم

الحد الأعلى لمجموع الاستثمارات: 35000 ايثيريوم

السعر: لكل إيثيريوم  2500 GMR – بالإضافة إلى المكافآت –

الموقع الإلكتروني لـ Gimmer

ورقة العمل

حساب تويتر

 

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

اترك تعليقاً...