تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار الايثيريومأخبار العملات الرقمية

تبادل كميات هائلة من الايثيريوم قبل موعد التحديث…التفاصيل هنا

اقتربت ترقية الايثيريوم أكثر من أي وقت مضى، حيث تم الكشف عن موعدها والمحدد في سبتمبر القادم.

حاليا الايثيريوم في مكان غريب حيث أن المستثمرين ليسوا مستعدين بعد للاستثمار في الشبكة قبل التغيير الأساسي لأنه لم يتضح بعد نوع التأثير الذي سيحدثه التحول من التعدين PoW للتحصيص على الشبكة الرئيسية.

الأمر الجدير بملاحظته هو التدفق الهائل للايثيريوم نحو منصات التداول المركزية والذي يعد أحد المؤشرات الرئيسية للخوف الشديد بين المستثمرين الذين ينقلون ممتلكاتهم إلى منصات التداول لبيع عملات الايثيريوم في أسرع وقت ممكن إذا لم تسير الأمور كما هو مخطط لها مع الاصدار الجديد للايثيريوم 2.0.

على الرغم من عدم الأمان لدى بعض المشاركين في السوق، تلقت العديد من بيئات اختبار الايثيريوم التحديث ولم يكن لديها أي مشاكل فنية معها على الإطلاق.

الشيء الوحيد الذي يجب على المستثمرين القلق بشأنه في الوقت الحالي هو رد الفعل غير المتوقع لسوق العملات الرقمية المشفرة.

لحسن الحظ، كان رد فعل السوق أكثر من إيجابي عند الكشف عن التاريخ المحدد الذي سيبدأ فيه تحديث الدمج للايثيريوم، حيث شهدت ثاني أكبر عملة مشفرة في السوق زيادة هائلة في الأسعار بنسبة 60٪ في الأسبوعين الماضيين.

لكن الارتقاع كان سريع وكذلك الانخفاض الذي تلى ذلك.

ماذا تخبرنا المؤشرات الأخرى حول الايثيريوم؟

في حين أن عدد الايثيريوم في منصات التداول المركزية ينمو بشكل كبير، تظهر المؤشرات الأخرى أن المعنويات حول العملات المشفرة لا تعمل بشكل جيد بالنظر إلى الوضع العام لسوق العملات الرقمية.

انخفضت معنويات المتداولين بشكل أقل بعد أن فشل الايثيريوم في دفع السعر مرة أخرى فوق مستوى مايو البالغ 2000 دولار.

في الوقت الحالي، لا يتوقع غالبية المشاركين أي شيء استثنائي من ثاني أكبر عملة مشفرة حتى يتم نشر الترقية الأساسية المنتظرة.

اقرأ أيضا:

انخفاض القيمة السوقية للعملات المشفرة لأقل من 1 تريليون دولار والبيتكوين يسجل أدنى مستوياته الأسبوعية

الهيئة التنظيمية في قبرص تمنح شركة تداول العملات الرقمية “CryptoCom” الضوء الأخضر لتقديم خدماتها

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق