تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسس كاردانو يوضح السبب الرئيسي وراء تأجيل فريق كاردانو لترقية “Vasil”

كشف “تشارلز هوسكينسون”، مؤسس كاردانو، عن السبب وراء قرار الفريق الذي يقف وراء المشروع تأجيل إطلاق ترقية “Vasil Hard Fork Combinator (HFCE)” إلى الشهر المقبل.

في حديثه في مقطع فيديو حديث، قال “هوسكينسون” إن فريق كاردانو قرر تأجيل إطلاق ترقية Vasil التي طال انتظارها لأنه يحاول تجنب تكرار حادثة “Terra”.

فريق كاردانو يفضل تكرار عملية التحقق:

أشار “هوسكينسون” إلى أن المطورين أكملوا كود ترقية “Vasil” وبدا كل شيء جاهزا للإطلاق.

لكنه أصدر تعليماته للمطورين لإجراء المزيد من الاختبارات من أجل منع كاردانو من مواجهة موقف مماثل مثل Terra الذي أدى إلى انهيار LUNA وUST.

ونقل عن “هوسكينسون” قوله:

ما حدث بعد انهيار Terra (LUNA) هو أنني أعطيت توجيهات لكثير من المطورين بالقول إنه ينبغي علينا على الأرجح القياس والاختبار ثلاث مرات على الأقل.

وفقا لتوجيهات “هوسكينسون”، تمت إضافة اختبارات إضافية إلى مجموعة “بلوتيوس”، في حين تمت إضافة اختبارات أخرى أيضا لضمان الجودة، والتي وصفها بأنها تتجاوز ما يفعله الفريق عادة أمام الترقيات.

وأضاف “هوسكينسون”:

بعد الإجماع، كان لدينا اتصال بمطوري التطبيقات اللامركزية والأشخاص الآخرين وكانت هناك رغبة في أن نكون أكثر شمولا في عملية ضمان الجودة وعملية الاختبار.

لذلك قال الكثير منهم إنهم يحتاجون إلى عدة أسابيع من الاختبار، حتى يتمكنوا من اللعب بهذه الأشياء.

يأتي هذا التطوير بعد أيام قليلة من إعلان كاردانو عن تأجيل إطلاق ترقية “Vasil” إلى الشهر المقبل.

وفقا لـ “Input Output Global (IOG)”، الشركة المشرفة على مشروع كاردانو فإنه تم اكتشاف بعض الأخطاء الطفيفة في المرحلة الأخيرة من الاختبار.

لم يكن الإعلان بمثابة صدمة للكثيرين نظرا لأن كاردانو معروف دائما بأخذ وقته في إصدار ترقيات مهمة.

كشف “هوسكينسون” سابقا أن كاردانو ملتزمة بحماية المستثمرين في جميع الأوقات، وهذا سبب رئيسي وراء تأخر مطوري الشبكة دائما في إصدار ترقيات مهمة.

اقرأ أيضا:

انخفاض عدد عناوين الايثيريوم النشطة إلى أدنى مستوى منذ يناير 2021

دولة ألبانيا ستبدأ فرض ضرائب على أرباح العملات المشفرة ابتداء من العام المقبل

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق