تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقمية

شركة “Celsius” تسدد قرضها بالكامل إلى “Maker” وتسترد ما يقرب من 22 ألف بيتكوين كضمان

بعد سداد مبلغ إضافي قدره 41.2 مليون دولار بالعملة الرقمية Dai إلى صانع منصة الإقراض اللامركزية، يمكن لـ Celsius Network الآن استعادة ما يقرب من 450 مليون دولار من البيتكوين المقفل كضمان على البروتوكول.

عملت Celsius بنشاط على سداد قروضها إلى Maker في الأيام القليلة الماضية في محاولة لخفض سعر التصفية بشكل كبير لضمانات البيتكوين الخاصة بها.

قامت منصة الإقراض المركزية بعملية الدفع النهائي يوم أمس الخميس، حيث قامت بتصفية جميع القروض المتبقية البالغة 41.2 مليون دولار لشركة Maker، مما أدى إلى تحرير ما إجماليه 21962 بيتكوين مغلف، وذلك وفقا للبيانات التي قدمها موقع Defiexplore.com.

تشير معلومات المحفظة التي تنتمي إلى Celsius أيضا إلى أن منصة الإقراض قد سددت قروضا إضافية لمنصات الإقراض اللامركزية الأخرى مثل Aave و Compound خلال نفس الفترة.

في وقت سابق، خفضت Celsius ببطء ديونها لبروتوكول Maker.

حيث سددت الشركة بالفعل 224 مليون دولار خلال الأيام السبعة الماضية.

الهدف الرئيسي من مدفوعات القرض هو استعادة ضماناتها المقفلة وتخفيف السيولة المتوترة التي أجبرت الشركة المحاصرة على وقف عمليات السحب والصفقات في 12 يونيو لتجنب التهافت والزحام على الودائع.

وفقا للمحلل “والتر تانغ” فإنه وبعد الإفراج عن الضمانات الضخمة، من المتوقع أن تبيع Celsius الأصل من خلال OTC أو منصات التداول المركزية من أجل تلبية متطلبات الدائنين والعملاء الذين يحاولون سحب أموالهم.

نتيجة لذلك، قد يتسبب هذا في ضغط هبوطي قصير المدى على العملة المشفرة الأساسية.

أبلغ تقرير بلومبرغ أن موظفا سابقا رفع دعوى قضائية ضد شركة Celsius بدعوى التلاعب في السوق وممارسة الاحتيال.

اقرأ أيضا:

شركة تعدين البيتكوين “Compass Mining” تخفض عدد موظفيها بنسبة 15٪

منصة التداول البائدة “Mt. Gox” تعلن عن تحديث مهم يخص عملية السداد…هل سيؤثر ذلك على سوق الكريبتو؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق