تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار الايثيريومأخبار العملات الرقمية

ما عدده 327,000 ايثيريوم غادرت منصات التداول في آخر 7 أيام…التفاصيل هنا

تشير البيانات من منصة تحليل بيانات البلوكشين “IntoTheBlock” إلى أن ما يقرب من 327,000 ETH قد تركت منصات التداول خلال الأيام السبعة الماضية.

تلاحظ ذات شركة التحليلات على السلسلة أن ثاني أكبر عملة مشفرة قد شهدت سبعة أيام من التدفقات الخارجة المتتالية من منصات تداول العملات الرقمية.

الحركة والهجرة الأخيرة لعملات الايثيريوم من منصات التداول اتبعت ذات الاتجاه السائد من قبل والمتمثل في انخفاض رصيد منصات التداول اعتبارا من عام 2021، والذي تزامن معه ارتفاع في سعر الايثيريوم.

بالإضافة إلى ذلك هناك عدد من الأساسيات الصعودية التي تصطف مع بعضها البعض، وتظهر البيانات الأخيرة التي تمت مشاركتها بواسطة مجمع بيانات “Glassnode” أن إجمالي القيمة المقفلة في عقد إيداع الايثيريوم 2.0 قد وصل للتو إلى أعلى مستوى له على الإطلاق والبالغ 9,698,594 ETH.

خلال عطلة نهاية الأسبوع، وصل الايثيريوم إلى معلم آخر حيث اقترب عدد مدققي الايثيريوم 2.0 من 300,000.

وسط انتقال مستمر، يستعد المشاركون في شبكة الايثيريوم للانتقال من نظام إثبات العمل والتعدين (PoW) إلى بروتوكول يعتمد فقط على خوارزمية إجماع إثبات الحصص (PoS).

سعر الايثيريوم:

تلقت المعنويات الصعودية من الايثيريوم دفعة إيجابية حيث يستمر رصيد الايثيريوم في الانخفاض في منصات التداول مع زيادة تفاؤل المستثمرين.

نمت التدفقات الخارجة إلى منصات التداول نتيجة الانتعاش الأخير في سوق العملات المشفرة.

انخفض الايثيريوم إلى دعم 2300 دولار في 24 فبراير لكنه قوبل بالشراء القوي من المستثمرين.

استمرت أكبر عملة رقمية في تحقيق مكاسب لليوم الثالث على التوالي لتصل إلى أعلى مستوى خلال اليوم عند 3045 دولار في 2 مارس.

لكنها حاليا تراجعت لمستويات 2900 دولار.

تُظهر البيانات عبر السلسلة من “IntoTheBlock” أنه طالما بقيت عملة الايثيريوم تتداول فوق 2800 دولار، فإن الايثيريوم لديها فرصة جيدة للتعافي والتقدم أكثر لأنه لا توجد مقاومة كبيرة في المستقبل.

اقرأ أيضا:

الرئيس التنفيذي لشركة الريبل يوضح سبب عدم تمكن روسيا من استخدام الكريبتو لتجاوز العقوبات المالية

هيلاري كلينتون: أنا محبطة لأن بعض منصات تداول العملات المشفرة رفضت التوقف عن خدمة الروس

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق