انضمام مستشارة جديدة واليوم الأخير للتسجيل في اللائحة البيضاء لمشروع EFFECT.AI

تم الإعلان عن إنضمام سالي إيفاس, رائدة في مجال التكنولوجيا الناشئة, لمشروع EFFECT.AI, بالإضافة إلى الإعلان عن اليوم الأخير للتسجيل في اللائحة البيضاء.

بعد إعلان EFFECT.AI الأسبوع الحالي عن إنضمام الخبير في مجال العملات الرقمية والمشفرة “تشارلي شريم” والشريك المؤسس لمشروع The Bee Token, تم الإعلان عن إنضمام سالي إيفاس لمجلس المستشارين في المشروع.

ومن المتوقع أن تفرض سالي خبرتها لدعم مشروع EFFECT.AI وذلك من خلال تطوير إمكانيات المنصة لتطبيق التقارب بين تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا سلسلة الكتل.

وتعد سالي متخصصة في مجال التقنيات الحديثة وتطويرها, بالاضافة إلى علاقاتها في مجتمعات التقنية المختلفة والقادرة على مساعدة المشروع في المضي قدما.

لماذا مشروع EFFECT.AI؟

مشروع EFFECT.AI يتخذ من مدينة أمستردام مقراً ويعمل المشروع على بناء شبكة لامركزية للذكاء الاصطناعي والخدمات المصاحبة للتقنية على تكنولوجيا سلسلة الكتل الخاصة بـ NEO. وشرحت سالي عن أسبابها للإنضمام إلى فريق EFFECT.Ai وذكرت:

“لثقتي في تكنولوجيا سلسلة الكتل وقدرتها, كنت حريصة جدا على تحديد المشروع القادر على فتح فرص جديدة للتحول, وهذ ما يفعله مشروع EFFECT.AI بالضبط. ربط تطوير الذكاء الاصطناعي في منصة لامركزية من شأنه أن يقوم بتطوير العديد من المجالات الناشئة ويعود بالنفع على المجتمع. وما يميز EFFECT.AI, هو دفعه للابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي وفتح الأبواب للجميع للوصول إليها.”

دور سالي كمستشارة

فريق عمل EFFECT.AI متحمس جداً للترحيب بسالي ايفاس كمستشارة للمشروع. ويتطلع الفريق من الاستفادة من تجربتها في إيجاء الشركاء المناسبين للمشروع والتأكد من وصوله إلى طبقات مختلفة من المجتمع. وكون المنصة ليست فقط للمطورين, انما للمستخدم والباحث عن عمل أيضا فإن سالي ستساعد المشروع من أن يكون متاحاً لأكبر عدد من الناس وخصوصا من لم يتاح لهم الفرصة للتفاعل مع التقنيات الحديثة والاستفادة منها.

آخر يوم للتسجيل في اللائحة البيضاء

بعد أن انطلقت مرحلة التسجيل في يوم الأربعاء 28 فبراير من خلال الموقع الرسمي, أعلن فريق العمل عن إغلاق مرحلة التسجيل في يوم 6 مارس عند الساعة 9 صباحا (توقيت وسط أوروبا).

معلومات مهمة

مجموعة التيليجرام

الموقع الإلكتروني

التصنيفات: أخبار البيتكوين والعملات الرقمية

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة