تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسس (DOGE) مصرحا: لم أعد أعمل على تطوير مشروع Dogecoin

فيما كان بمثابة صدمة للعديد من المتحمسين، كشف “بيلي ماركوس”، المؤسس المشارك لـ “Dogecoin”، أنه لم يعد عضوا في فريق تطوير أكبر meme في العالم.

كشف “ماركوس” اليوم على تويتر في محاولة لإبلاغ متابعيه الجدد، أنه لم يعد أحد المطورين الرئيسيين لـ memecoin وعليهم أن يعرفو ذلك.

قال مؤسس Dogecoin إنه لم يعمل في المشروع منذ ما يقرب من ثماني سنوات حيث كان يركز على مساعدة الناس على رؤية سوق العملات الرقمية بالكامل بطبيعته الحقيقية، حيث غرد بما معناه:

نظرا لأن الكثير من الأشخاص الجدد يتابعونني، أريد توضيح بعض الأشياء:

– لم أعد أعمل على Dogecoin، ولم أمارس ذلك منذ 7.5 سنوات، ولن أفعل ذلك مرة أخرى.

– هدفي الوحيد هنا هو مساعدة الناس على رؤية سوق العملات المشفرة على حقيقتها.

وأشار “ماركوس” على تويتر إلى أن القيام بذلك بطريقة مسلية يعد بمثابة مكافأة.

مؤسس Dogecoin يركز على سوق الكريبتو بالكامل:

مع عدم عمل “ماركوس” في مشروع Dogecoin لمدة سبع سنوات ونصف، أخبر بأنه وجه طاقته لمساعدة الناس على رؤية سوق العملات المشفرة على حقيقته، من أجل الحصول على فهم مثالي.

وبحسب ما صرح به فإن دروسه في سوق العملات المشفرة تركز على لماذا سوق الكريبتو مزيج من الأمل والذعر والحيل والضجيج واللاعقلانية والمقامرة والسخافة، مع جزء قليل من المنفعة المتناثرة حولها.

لا يزال “ماركوس” ملتزما بـ Dogecoin على الرغم من تصريحه الأخير.

وعلى الرغم من عدم عمله على Dogecoin لما يقرب من ثماني سنوات، صرح “ماركوس” بأن عملات المزاح memecoin في مكان أفضل وأكثر صحة مما كانت عليه قبل بضع سنوات.

وأشاد بالمطورين الذين استمروا في إطلاق مشاريع مهمة على النظام البيئي لـ Dogecoin كجزء من الجهود المبذولة لتعزيز التبني على نطاق واسع للعملة.

على الرغم من أن “ماركوس” قد لا يعمل على Dogecoin كما يُزعم، إلا أنه لم يتوقف عن الدفاع عن العملات المشفرة من الجهات الفاعلة غير المشروعة وكذلك الترويج لاعتمادها على نطاق واسع.

“ماركوس” هو أحد الرواد الذين يدفعون من أجل إضافة Dogecoin إلى خدمة “Tipping Jar” على تويتر، والتي يعتقد أنها ستعزز اعتماد العملة.

اقرأ أيضا:

مؤسس “Avalanche”: إن تحطم مشروع “Terra” سيئ مثله مثل انهيار “Mt. Gox”

دراسة: 6٪ فقط من المطاعم في دولة الإمارات العربية حريصون على الدفع بالعملات الرقمية

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق