مشروع CryptoSouk: منصة جديدة لتداول العملات الرقمية والمشفرة

65

حول مشروع Cryptosouk

يهدف المشروع لإنشاء منصة لتداول العملات الرقمية, وتستهدف المستثمرين والمتداولين في العملات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط والدول العربية. يهدف المشروع الى سد الفجوة في المنصات التي تعمل في المنطقة من خلال دمج التقنيات الخاصة بمنصات تداول العملات الرقمية الشهيرة وخبرات البورصات العالمية تحت مظلة واحدة. كما تستهدف ايجاد حلول أسهل لإيداع وسحب العملات الورقية الى حسابات المتداولين والمستثمرين. تم تطوير المنصة بشكل كامل وستبدأ العمل بعد الانتهاء من البيع العام لرموز SOUK. 

تستهدف المنصة الحصول على التراخيص اللازمة لتشغيل المنصة بشكل قانوني, ولضمان امكانية سحب وايداع العملات الورقية من والى المنصة. حيث تقوم حالياً بتسجيل الشركة الأم في مالطا وطلب الحصول على التراخيص اللازمة لتسجيل المنصة هناك. كما ستقوم بطلب الحصول على رخصة منصة تداول في أسواق أبوظبي العالمية (ADGM), حيث سيتم إصدار تنظيم قانوني خاص بتشغيل منصة أصول رقمية (OCAB) في الفترة المقبلة. وتمتلك CryptoSouk مكتباً في الكويت. تطمح المنصة الى توفير الدعم للعملات الورقية التالية: الريال السعودي, الدينار الكويتي و الدرهم الإماراتي.

استخدام عملة SOUK

لعملة SOUK ثلاثة استخدامات رئيسية:

1- تخفيض النسبة الخاصة برسوم البيع والشراء بنسبة 30% على الأقل. ستكون هذه النسبة أعلى للمشاركين في مرحلة ما قبل البيع والبيع العام.

2- سيتم استخدام العملة لدفع رسوم طرح العملات الجديدة, مما يجبر المشاريع على شراء العملة والاحتفاظ بها.

3- عند وصول أرباح المنصة الى مليون دولار, سيتم استخدام 20% على الأقل من الأرباح الربعية لإعادة شراء العملة.

فريق عمل CryptoSouk

يمتلك فريق العمل خبرة كبيرة في الاستثمار المصرفي وشركات الوساطة وتشغيل منصات التداول. حيث عمل Gene Hoffman سابقاً كمدير تنفيذي لـ ناسداك “NASDAQ” ومستشار لعدد من مشاريع العملات الرقمية مثل Chia Network. أما الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للمنصة, David Dubrulle هو مستثمر تسلسلي أسس أربعة شركات متخصصة في السمسمرة والاستشارات المالية, وعمل سابقاً في أحد المؤسسات المالية المملوكة للهيئة العامة للإستثمار في دولة الكويت.

معلومات بيع عملات SOUK

العدد الاجمالي للعملات: 52 مليون عملة SOUK

مقالات ذات صلة

مشروع CyberMiles: منصة جديدة لتسهيل معاملات التجارة…

شرح التسجيل في Neufund: منصة التمويل الجماعي للشركات الناشئة
أقرأ ايضًا

العدد المطروح للبيع: 26 مليون SOUK

سعر العملة: 0.50 دولار أمريكي

هدف الاستثمارات الأقصى: 10 مليون دولار

هدف الاستثمارات الأدنى: 1 مليون دولار (تم تحقيقه)

معلومات مهمة

الموقع الإلكتروني لـ CryptoSouk

ورقة العمل (إنجليزي)

ورقة العمل (عربي)

للتسجيل في المنصة 

قناة التيليجرام

مجموعة التيليجرام

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.