تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بيع CryptoPunk NFT بما قيمته 3.2 مليون دولار…التفاصيل هنا

بيعت CryptoPunk #7756، وهي صورة فنية بحجم 24 × 24 بكسل تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر، مقابل 1050 ايثيريوم (3.2 مليون دولار)، وفقا لحساب “CryptoPunks Bot” على تويتر الذي يتتبع عمليات الشراء الأخيرة لـ “CryptoPunk”.

الصورة الرمزية المنقطة التي تصور كائنا فضائيا بعيون محتقنة بالدم وبشرة خضراء هي جزء من مجموعة تضم 10,000 وجه نادر رقميا تمكنت من إحداث ثورة في قطاع NFT.

في فبراير، تم شراء CryptoPunks NFT نادر مقابل 23.7 مليون دولار من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Chain.

تم إطلاق المشروع المدعوم من الايثيريوم في عام 2017 عندما كانت NFT لا تزال مفهوما غامضا ولم يكن معروفا إلا لبعض هواة العملات المشفرة.

في البداية، أصدرت “Larva Labs”، الشركة التي تقف وراء المجموعة الرائدة، بعض CryptoPunks مجانا كتجربة قبل أن يبدأ المشروع في اكتساب قوة دفع تدريجيا.

وصلت شعبية المجموعة إلى أبعاد هائلة في عام 2021، مع قيام المشاهير البارزين، مثل مغني الراب “جاي زي” بشرائها من أجل النفوذ.

فجأة، أصبحت الصور المنقطة غريب الأطوار رمزا للمكانة.

قادت مجموعة “CryptoPunks”، أحد أقدم مشاريع NFT، إنشاء مجموعات أخرى ناجحة.

لقد تجاوز حجم تداول NFT الآن أكثر من 2 مليار دولار.

تثبت عملية الشراء الأخيرة أن ضجيج NFT لا يزال على قيد الحياة وبصحة جيدة على الرغم من حقيقة أن أسعار أكبر العملات المشفرة بعيدة عن أعلى مستوياتها القياسية.

في الشهر الماضي ، أعلنت “Yuga Labs”، مبتكرة مجموعة Bored Ape Yacht Club” NFT”، أنها اشترت CryptoPunks، مما عزز هيمنة “CryptoPunks” في الصناعة.

اقرأ أيضا:

ضعف أداء كاردانو (ADA) يضع أكثر من 80٪ من أصحابها في وضع الخسارة!

مجتمع Wiki يصوت ضد قبول التبرعات بالعملات الرقمية المشفرة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق