تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الشركة خلف مشروع CryptoKitties تجمع 11 مليون دولار لبناء بلوكشين جديد

نجحت شركة Dapper Labs, وهي الشركة المؤسسة لتطبيق CryptoKitties الشهير, بجمع 11.2 مليون دولار في جولة استثمارية جديدة.

ووفقاً لتقرير فوربس, فإن الجولة الاستثمارية الجديدة شملت عدد من الشركات مثل  Andreessen Horowitz و Digital Currency Group و Warner Music Group.

وسيتم استخدام استثمارات الجولة الجديدة لبناء بلوكشين جديد سيتم إطلاق اسم “Flow” عليه. علماً بأن Dapper Labs نجحت في جمع 39.2 مليون دولار منذ تأسيسها.

سيحصل المستثمرون في هذه الجولة الاستثمارية على حصة من Dapper Labs, مع خيار تحويل أسهمهم إلى عملات Flow بعد الحصول على التراخيص اللازمة.

ووفقاً لـ Dapper Labs, فإن البلوكشين الجديد مصمم لأن يكون سهل للمطورين و قادر على دعم الجيل الجديد من التطبيقات اللامركزية الألعاب والأصول الرقمية.

وتنوي Dapper Labs استكشاف حالات استخدام جديدة لبلوكشين Flow وذلك من خلال شراكتها مع شركة Warner للموسيقى و Ubisoft لتطوير الألعاب.

وذكر نائب رئيس قسم التطوير في شركة Warner للموسيقى: “نبحث بشكل مستمر عن طرق لإنشاء منتجات تجارية فريدة من نوعها تساعد على دعم المواهب.”

وأضاف: “نعتقد أن العالم يقضي المزيد من الوقت اليوم في تجهيز شخصياتهم الرقمية, وذلك فإننا نرى أنه الآن هو الوقت المناسب للمنتجات الرقمية الفريدة من نوعها.”

وكشفت Dapper Labs أنها تعمل مع شركة Ubisoft لتطوير الألعاب على تطوير لعبة سباق سيارات يمكن من خلالها تداول السيارات الفريدة من نوعها بين اللاعبين.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock