تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مواضيع العملات الرقمية

احذر من شراء هذه العملات الرقمية الاحتيالية لعام 2019

العمليات الاحتيالية قصة أحداثها غير منتهية في سوق العملات الرقمية المشفرة.

يوميا يخسر العديد من المستخدمين أموالهم في هذا السوق الذي يعج بالمحتالين.

من جهتنا في بيتكوين العرب وكموقع عربي مهتم بالعملات الرقمية المشفرة نحرص على تقديم يد المساعدة من خلال الكشف عن العمليات التي يقوم بها هؤلاء المحتالين والطرق والسبل التي يتبعونها في ذلك بهدف التوعية وزيادة الوعي والحرص لتجنب مثل هاته العمليات.

كشفت شبكة Crypto Vigalantee وهي مجموعة تختص في الجانب الأمني للتشفير عن التحذير بشأن شراء العملات الرقمية المشفرة الاحتيالية، والبداية بعملة:

1- عملة CloudToken:

يعد مشروع CloudToken المشابه لمشروع PlusToken الاحتيالي بتقديم مكافآت للمستثمرين وذلك بعد اجتياز المستويات التي يقدمها المشروع والتي يتم اجتيازها عن طريق جملة من الاشتراكات المالية ليقوم الموقع بتقديم مبلغ ومكافأة إضافية بعد ذلك.

المشروع بدأ شهر يناير 2019 يعد بتقديم عوائد تتراوح ما بين 10 إلى 15% في حين يشترط على المستخدمين الحفاظ على قيمة 500 دولار في محافظهم بالمنصة في جميع الأوقات للحصول على هذا المبلغ.

بغض النظر عن الطريقة المشبوهة في توزيع المكافآت ونظام التسويق متعدد المستويات (مخطط بونزي) فإن أعضاء فريق المشروع مزيفون أيضا كما أن المشروع عديم القيمة والفائدة

حيث لا يمكن تداول عملة CloudToken في أي منصة تداولية.

2- عملة MGC:

من بين العملات التي يجب الابتعاد عنها أيضا عملة MGC الاحتيالية والذي يدعي مشروعها بأنها محفظة غير مركزية ويتم الترويج لها أيضا على أنها منصة تداول لامركزية وأنها تهدف لتقدم نظام إدارة مالي ذكي.

يعد المشروع المستثمرين بتقديم عوائد وأرباح شهرية تتراوح ما بين 9 – 25% من خلال بوت التداول كما يمكن للمستثمرين الحصول على مكافأة من خلال استقدام وجذب مستخدمين آخرين.

3- عملة WoToken:

تشترك عملة WoToken مع العملات سابقة الذكر بالوعد بتقديم عوائد استثمارية مؤكدة ما بين 6 – 20% كما يعد المشروع بأنه سيكون وسيلة وحلقة وصل بين محفظة العملات الرقمية المشفرة التي يدعمها (البيتكوين، الايثيريوم، الايثيريوم كلاسيك واللايت كوين) وبين العالم المادي.

كما تقول الشركة بأنها سوف تصدر بطاقات للعملة الرقمية بالتعاون مع البنوك، ويستخدم بالفعل المشروع بعض الروابط للشركات والمؤسسات المالية الموثوقة من ماستر كارد وفيزا ليبدو مشروع له ثقة بينما هذه الروابط لا تقدم أي اثبات.

اقرأ أيضا:

أكبر عمليات الاحتيال والاعتقالات التي وقعت في سوق الكريبتو سنة 2019

مدى تأثير عملية الاحتيال الأخيرة المتعلقة بعملية PlusToken بسعر البيتكوين

 

 

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock