مشروع Coinvest: جميع العملات الرقمية تحت منصة واحدة

0 17

سعياً للاستفادة من نمو العملات الافتراضية في الآونة الأخيرة، بدأت منصة كوين فيست “Coinvest” في بناء منصة غير مركزية تسمح للمستخدم بتخزين العملات الرقمية والمشفرة مثل عملة البيتكوين والايثيريوم وغيرها من العملات الرقمية الشهيرة في محفظة واحدة، والتداول  باستخدام رموز مشفرة بداخل المنصة وهذا يمكن العملاء من استثمار عملاتهم الافتراضية بشكل بسيط وسهل.

في فترة ماضية كان استثمار العملات الافتراضية مقتصراً على المستثمرين البارعين، أما منصة Coinvest تطمح أن يصلح ذلك متاحاً للمستثمرين العاديين أيضاً بأن يستثمروا عملاتهم الرقمية.. مما يجعل المنصة متميزة عن الشركات الأخرى وسهلة الاستخدام لجميع الأفراد.

تستخدم منصة Coinvest عملة ايثريوم كعملة رئيسية للمنصة وهي متوافقة مع نظام سلسلة الكتل “البلوكشين” الخاص بها، ويتم أيضاً استخدام رمز “COIN” المشفر لتداول العملات والتجارة بها في هذه المنصة.

مميزات مشروع Coinvest

  • تعتمد منصة Coinvest على نظام سلسلة الكتل والذي يعمل كدفتر كبير لحفظ العملات الافتراضية عبر المنصة، ويسهل من تداول هذه العملات ومن التجارة بها.
  • أصبح الاستثمار أكثر سهولة مع منصة Coinvest، فلم يعد مقتصراً على المستثمرين البارعين والمميزين فقط بل يشمل أيضاً المستثمرين العاديين ويتيح لهم استثمار أموالهم بكل سهولة ويسر.
  • توفر منصة Coinvest لعملائها بطاقة ائتمانية خاصة بهم، تمكن المستثمرين من شراء السلع والخدمات اليومية، وهذه ميزة كبيرة للمستثمرين العاديين والذين سيكونون قادرين على رؤية فوائد ملموسة من امتلاك عملات افتراضية على المنصة.
  • تعمل منصة Coinvest على حل مشكلة الاستفادة من العملات الرقمية عن طريق تحويلها الى أموال نقدية وتبادلها مع الآخرين، فأصبحت الآن عملية استغلال هذه العملات أسهل مع المنصة، وأصبح تداول هذه المعاملات بين المستخدمين أكثر سهولة ويسر.
  • على عكس المنصات الأخرى، فستتيح لمستخدميها امكانية استثمار أكثر من عملة رقمية ومشفرة داخل محفظة واحدة مما قلل من تكلفة تبادل العملات في المنصات الأخرى، بالاضافة الى توفير الأمان اللازم أثناء تخزين هذه العملات الافتراضية واستثمارها فيما بعد.
  • تحتوي منصة كوين فيست على بروتوكول التطبيقات اللامركزية والذي يمكن الأفراد من دمج أكثر من عملة افتراضية داخل عملة واحدة للتسهيل من التعامل مع كل هذه العملات داخل المنصة.
  • جميع المعاملات واستثمار الأموال مؤمنة رقمياً عن طريق بعض رموز الحاسب الآلي، والذي يسمح لمستخدم واحد فقط من اجراء عمليات الشراء والبيع ومنع تدخل طرف آخر في هذه العملية.
  • تمكن منصة Coinvest عملائها من استثمار الأموال مع بعضهم داخل منصتها بدون الحاجة الى طرف ثالث مثل البنوك.
  • تقدم منصة Coinvest لعملائها نظام المكافآت، حيث يتم منحهم نقاط اضافية مع كل عملية استثمار لعملاتهم داخل المنصة.
  • كما أن المنصة لديها فريق عمل ومطورين رائعين، يحرصون دوماً على توفير الأمان اللازم أثناء عمليات الاسثمار وحل مشاكل العملاء داخل المنصة.

كيف تعمل منصة Coinvest؟

مشروع PDATA: منصة تساعدك على تحقيق دخل إضافي مقابل بياناتك
أقرأ ايضًا

منصة Coinvest والتي تقدم طريقة جديدة لاستثمار العملات الافتراضية داخل محفظة واحده بدون الحاجة لامتلاك أكثر من محفظة أو تدخل طرف ثالث، تعمل من خلال الطرق الآتية:

أولاً: يجب التسجيل داخل المنصة، وعمل ملف شخصي خاص بك، ومن ثم تضيف العملات الرقمية والمشفرة المفضلة لديك والتي تود استثمارها داخل المنصة .. بعد أن تتم ذلك بامكانك التجارة بالعملات وسحب استثماراتك بطريقة سهلة ومباشرة عن طريق عقد بسيط .. وتستطيع أيضاً استغلال عملات في عمليات الشراء عن طريق البطاقة الائتمانية الخاصة بالشركة.

ستتيح المنصة أيضاً التعامل مع المنصة من خلال تنزيل تطبيق على الهواتف الذكية يسمى “Coinvest”، مما يسهل على المستخدم أثناء معاملاته التجارية واستثماراته المالية داخل المنصة، حيث يعمل التطبيق كحافظة لتخزين العملات وكبطاقة ائتمانية تستطيع من خلال استغلال هذه العملات في عمليات الشراء.

منصة Coinvest والمستقبل

تعد المنصة فريدة ومتميزة من نوعها في مجال استثمار العملات الرقمية والافتراضية على الانترنت، وذلك من خلال تمكين المستخدم من استثمار أكثر من عملة داخل منصتها، بالاضافة الى امكانية استغلال المستخدم لهذه العملات الافتراضية وسحبها على بطاقة ائتمانية، الأمر الذي لا تسمح به المنصات الأخرى .. فمع كل هذه المميزات نستطيع القول بأن Coinvest هي المستقبل في عالم استثمار العملات الافتراضية.

معلومات مهمة

بداية فترة المشاركة بالمشروع: 16 فبراير 2018

مشروع DAOStack: لتطوير الشركات اللامركزية لاتخاذ قرارات سريعة ومبتكرة
أقرأ ايضًا

القيمة: 70 سنت لكل COIN

الموقع الإلكتروني لـ Coinvest

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.