مشروع Cointed: لتداول العملات الرقمية والمشفرة بسهولة

0 13

 مشروع  Cointed  يهدف إلى  بناء جسر يربط بين العالم الحقيقي وعالم العملات الرقمية المشفرة. يسعى المشروع إلى حل العديد من المشاكل المتعلقة في بيع وشراء العملات الرقمية المشفرة مثل عملة البيتكوين المشفرة وعملة الإثيريوم، بسرعة وأمان وقانونية وتكلفة منخفضة بشكل أسهل للعملاء كما يهدف أيضاً إلى التعدين الأخضر “Green Mining” وتقديم حلول لطرق الدفع بواسطة العملات المشفرة والرقمية في المتاجر،

وأعلن العاملين على مشروع Cointed أنهم يعملون على توزيع ما يقارب 100 جهاز صراف آلي في أربعة دول أوربية بهدف توفير خيار الشراء والبيع بسهولة للأفراد، وهناك أنواع مختلفة من الصرافات الآلية بأشكال وأحجام مختلفة توضع داخل المحلات التجارية لشراء عدد مختلف من العملات الرقمية المختلفة.

وتتيح الصرافات الآلية التي توزعها الشركة إمكانية إيداع الأوراق النقدية وتحويلها إلى عملات رقمية مشفرة مثل البيتكوين أو . كل ما يحتاجه العميل هو محفظة إلكترونية لحفظ العملات المشفرة وعنوان المستلم. وفي حالة تجاوزت المشتريات مبلغ 500 يورو، فإن العميل يحتاج إلى صورة من الهوية الوطنية أو الجواز أو رخصة القيادة لكي يتم التحقق من الهوية. وتوفر الصرافات الآلية امكانية التحقق من هوية العميل عن طريق بصمة الإصبع، وإرسال رمز الاستجابة السريعة QR إلى الهاتف الذكي الخاص بالعميل لكي يتم مسحه عن طريق وضع شاشة الهاتف على المكان المخصص في الصرافة الآلية لكي يتم مسح الرمز.

كما سيوفر المشروع نظام متكامل مناسب لأصحاب المتاجر سواء في الأسواق التجارية أو الالكترونية لقبول العملات الرقمية والمشفرة كأحد وسائل الدفع, وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم لإستقبال أموالهم بالعملة المشفرة أو تحويلها إلى عملة نقدية من خلال النظام.

مشروع POPULTRADE: إنشئ أو إنضم أو استثمر في أي مشروع
أقرأ ايضًا

رؤية الشركة تكمن في تحقيق هدف واحد، وهو جعل الوصول إلى العملات الرقمية المشفرة أسهل من أي وقتٍ مضى وذلك من خلال تنفيذ فكرة الصرافات الخاصة بعملات البيتكوين والصرافات الآلية الخاصة بالعملات الرقمية الأخرى مثل الإيثيريوم واللايت كوين لجعلها خيار للاستهلاك اليومي. من المتوقع لمشروع Cointed أن يكون أحد الشركات الرائدة في السوق الأوربي للعملات الرقمية المشفرة في حال تم تحقيق الرؤية, 

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 20 نوفمبر 2017

نهاية فترة البيع الجماعي: 28 فبراير 2018

القيمة: لكل 1 إيثيريوم = يتراوح ما بين 1000 إلى 1150 CTD – حسب المكافآت –

الموقع الإلكتروني 

ورقة العمل

فيديو: جولة داخل مرافق التعدين الخاصة بالمشروع

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.