تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

هل ستدعم “كوين بيس” تداول “ETF” البيتكوين؟

شهد التحديث الأخير في سوق ETF البيتكوين تكهنات محتدمة.

من بين التكهنات التي طفت للسطح في الفترة الأخيرة القول بأن “كوين بيس” ستدعم تداول ETF البيتكوين على منصتها.

وفقا لتغريدة “اريك بالشوناس”، فإن “كوين بيس” ستدعم تداول ETF البيتكوين “BITO” بالدولار، وممكن أن يكون ذلك أيضا خطأ كبيرا، نظرا لرسوم التداول المرتفعة بنسبة 1.49 في المائة على المنصة.

حذر محلل صناديق ETF من العواقب المحتملة عند بدء تداول “BITO” بالدولار.

جنون ETF البيتكوين:

استحوذت صناديق ETF المرتبطة بالعقود الآجلة للبيتكوين على سوق العملات المشفرة في الولايات المتحدة، وأطلقت ثورا سريعا رفع سعر البيتكوين لمستوى قياسي جديد.

مع مزيد من التكهنات حول ETF البيتكوين الفوري في العملية لتتبع فئة الأصول الأساسية مباشرة، من اللاعبين المؤسسات جنبا إلى جنب مع المشرعين.

علّق “مايكل سايلور”، المتحمس المطلق للبيتكوين والرئيس التنفيذي لشركة “MicroStrategy” مؤخرا على صناديق ETF البيتكوين، مشيرا إلى أنهم سيتولون إدارة الاقتصاد بالكامل في غضون ثلاث سنوات.

بالإضافة إلى ذلك، أكد “سايلور” أن صناديق الاستثمار المتداولة للبيتكوين ستصبح البديل الأساسي لصناديق الاستثمار المتداولة في الذهب في المستقبل القريب.

حيث يجادل “سايلور” حول ظهور البيتكوين كفئة أصول أساسية استثمارية وستتمكن وبمرور الوقت من أن تحل محل صندوق بقيمة 425 مليار دولار وهو صندوق “SPDR S&P 500 ETF Trust”.

للوصول إلى ذلك حسب “سايلور” يجب الموافقة على ETF البيتكوين الفوري، وأضاف:

بمجرد ظهور هذه الصناديق المتداولة في البورصة، أعتقد أننا سنرى المليارات، ثم عشرات المليارات، ثم مئات المليارات، ثم تريليونات الدولارات تتدفق إليها.

“كوين بيس” من جهتها غمست بأصابع قدميها في المياه الثرية لصناديق ETF البيتكوين الشائعة، على الأقل حسب ما تشير إليه التكهنات.

وجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تستخدم فيها “كوين بيس” جنون الكريبتو للمضي قدما في المجال اللامركزي.

في الشهر الماضي، احتلت “كوين بيس” المرتبة الأولى في متجر تطبيقات “آبل”، وذهب الفضل في ذلك إلى إضافتها للعملة الرقمية “Shiba Inu”.

تكهن مجتمع الكريبتو على “تويتر” أن هذا يمثل حيلة أخرى من حيل اختراق النمو من قبل “كوين بيس”، حيث عرض النظام الأساسي تداول العملة المشفرة “Shiba Inu” في وقت محسوب بدقة.

اقرأ أيضا:

عملة الايثيريوم تقترب من الوصول إلى 5000 دولار ورسوم المعاملات تحلق عاليا

الشريك المؤسس لـ “رديت” يدعم “سولانا” باستثمار 100 مليون دولار

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock