مشروع Carry Protocol: ربط بيانات المتاجر مع العملاء باستخدام تقنية البلوكشين

حول Carry Protocol

مشروع Carry Protocol هو عبارة عن منصة تربط بين بيانات التجار والمستهلكين باستخدام تقنية البلوكتشين، ويهدف المشروع إلى حل الكثير من المشاكل التي تواجه التجار في السوق، مثل صعوبة فهم التجار لعملاءهم لأن بيانات العملاء مجزأة وغير كاملة. كما أن المستهلكين لايتحكمون في بياناتهم بينما تستخدم الشركات هذه المعلومات وتحقق الدخل منها.

بالإضافة إلى أن الإعلانات غير المتصلة بالشبكة قديمة وتفتقر إلى الشفافية والفعالية. ولذلك تهدف منصة Carry Protocol  إلى توفير منصة للتجار لفهم عملائهم والتواصل معهم، لتمكين المستهلكين من التحكم في بيانات المعاملات الخاصة بهم واستثمار المعلومات ، وتقديم قناة إعلانية جديدة تتسم بالفعالية والشفافية.

مميزات Carry Protocol

  • تستخدم المنصة تقنية البلوكتشين، والتي ستحمل بيانات المعاملات والعقد الذكي، وستعمل على حل مشكلة تجزأة البيانات.
  • تمتلك المنصة مجموعة من التطبيقات اللامركزية التي تربط البلوكتشين بأنظمة العملاء، وسيشمل ذلك المحفظة المحمولة وواجهة التطبيقات اللامركزية والتي ستسهل من العمل داخل المنصة.
  • يتم تشغيل منصة Carry Protocol بواسطة الرمز المميز CRE، والذي سيمكن التجار والمعلنين من الاستفادة من العقود الذكية عبر طريقتين، الأولى هي حصولهم على حصة ثابتة من الرمز المميز CRE على المنصة،  بالإضافة إلى ذلك يمكنهم تفعيل خيار دفع رسوم استخدام لكل فاتورة بواسطة العقد الذكي.
  • يتم مكافأة المستهلكين والمعلنين ومزودي الخدمة بواسطة رموز CRE لنشر الإعلانات على المنصة، وسيكون الرمز CRE هي وسيلة الدفع الأساسية في المنصة وستكون قابلة للتداول في البورصات. وبالتالي يمكن استخدامه في المتاجر، تمامًا كما هو الحال مع العملات الرقمية الأخرى.
  • ستكون محفظة “Carry” الميزة الرئيسية للمستخدمين، حيث يمكن للمستهلكين فحص وتخزين رموز QR، ومشاركة البيانات، وإجراء الدفعات. بمجرد مشاركة المستهلك لبياناته، سيتم تعويضه مقابل ذلك وسيحصل على رموز CRE وBT المميزة من معلنين محددين. وستكون أنظمة البلوكتشين هي المكان التي سيتم فيه تخزين البيانات على منصة Carry. وسيتم استخدامه عندما يقوم العملاء بعمليات الشراء، وسيتم حفظ سجلات المعاملات المالية بداخله، وتقديم قناة إعلانية جديدة تتسم بالفعالية والشفافية.
  • يقوم الفريق أيضًا بتطوير عقود ذكية ستكون مسؤولة عن أية معاملات دفع أو أية معاملات آلية، وسيتم استخدامها أيضًا في شراء رموز BT لاستخدامها كنقاط ولاء.
  • لدى المنصة فريق عمل ومطورين رائعين يحرصون دائماً على التطوير من المنصة، وتقديم كل ماهو مميز للمستخدمين.

حل مشروع Carry Protocol

سيوفر مشروع Carry Protocol منصة للتجار لكي يفهموا ويتواصلوا مع العملاء. ونتيجة لذلك، سوف يتمكن المستهلكون من مراقبة بيانات الدفع الخاصة بهم كما سيعمل المشرع كوسيلة فعالة للإعلانات، وسيحل المشروع مشاكل كثيرة مثل صعوبة فهم العملاء ومشكلة تجزئة البيانات والإفتقار إلى الشفافية والفعالية.

فريق عمل Carry Protocol

تم إنشاء منصة Carry بواسطة مؤسسي شركة SPoqa، ويدعم المنصة مستثمرون كبار مثل شركة Signum Capital و Kenetic Capital.

  • المدير التنفيذي للمنصة هو غرانت سوهن وهو رجل أعمال سابق عمل في شركة McKinsey.
  • جانج ونج يو،  هو الرئيس التطويري للأعمال، وهو مدير فريق في Cyworld و Daum Communications، ويعمل كمدير أول في شركة Naver Corp و Yahoo.  وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Ensight Media ومدير متجر GS قبل أن يصبح رئيسًا لتطوير الأعمال في بروتوكول Carry.
  • سيمون كيم مستشار في بروتوكول Carry، وهو الرئيس التنفيذي في Hashed.
  • دايفيد بارك، هو مستشار إداري لشركات كبيرة جداً مثل فيسبوك وNextdoor و McKinsey & Co.
  • ريتشارد تشوي هو المدير التنفيذي المساعد، وعمل كباحث في SK Chemicals قبل أن يؤسس شركة Spoqa في عام 2011.
  • المطور الرئيسي للمنصة هو Swen Mun، وكان يعمل كمطور للأنظمة في شركة Spoqa لمدة خمس سنوات.

ملاحظات مهمة

الموقع الالكتروني لـ Carry Protocol 

مشروع ALLOY: منصة لاستبدال المكافآت ونقاط الولاء على البلوكشين
أقرأ ايضًا

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,

التعليقات مغلقة