شرح منصة CEX لـ شراء عملة الإثيريوم والريبل والبيتكوين بواسطة الماستركارد والفيزا

0 125

بعد سؤال العديد عن أبرز وأسهل المنصات لـ شراء العملات الرقمية مثل عملة الإثيريوم والبيتكوين والريبل وداش, قررنا تقديم شرح أوضح لعملية الشراء في منصة CEX.

كما لاحظ العديد ارتفاع أسعار العملات الرقمية والمشفرة مؤخرا حيث أن حجم السوق في 1 يناير من عام 2017م بلغ 18 مليار دولار, ويبلغ حجم السوق في تاريخ كتابة هذا المقال أكثر من 580 مليار دولار تمثل قيمة 1360 عملة رقمية ومشفرة.

على الرغم من الارتفاعات إلى أن العديد من العملات الرقمية متوقع لها مستقبل باهر مما يجعل العديد يتساءلون عن أفضل المنصات لشراء العملات الرقمية المشفرة.

و لصعوبة عملية الشراء نسبياً كون أغلب التداولات تتم عن طريق العملات الرقمية الأخرى إلا أن بعض المنصات بدأت في تطوير بوابات الدفع وبدأت بقبول البطاقات البنكية مثل الفيزا والماستر كارد لتسهيل الشراء للأفراد.

وبالحديث عن منصة CEX, فهي انطلقت في مدينة لندن البريطانية عام 2013م, ويتم استخدامها من قبل أكثر من مليون مستخدم مما يجعلها منصة آمنة وموثوق بها. وبإمكانك التداول عن طريق الويب أو تطبيق الجوال لشراء عملات مثل الايثيريوم والبيتكوين والريبل بشكل مباشر.

شرح طريقة شراء الإثيريوم أو البيتكوين عبر CEX

قبل الدخول للموقع يجب عليك تحضير صورة جواز السفر أو الهوية الشخصية والبطاقة الائتمانية, كون المنصة سوف تطلب منك أن تقوم بالتقاط صورة شخصية مع بطاقتك الائتمانية (سيلفي) للتحقق من الهوية. بعد الدخول عليك الذهاب إلى التسجيل أو Register وادخال بياناتك في الرابط التالي:

https://cex.io

منصة Kraken: لـ شراء وبيع العملات الرقمية مثل البيتكوين والإثيريوم والريبل
أقرأ ايضًا

بعد أن تقوم بإدخال بياناتك وإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور (ينصح بإدخال كلمة مرور تحتوي على أكثر من 12 رمز وحرف ورقم), سوف تصلك رسالة تفعيل إلى البريد الإلكتروني وبعد تأكيد الحساب يجب عليك إدخال طرق حماية أخرى مثل ربط حسابك في CEX برقم الهاتف الخاص بك وتقديم الهوية الخاصة بك.

بعد ذلك سوف يقوم الموقع بالتحقق من البيانات الشخصية ويقوم بإرسال رمز يتكون من 5 أرقام عند إضافة البطاقة الإئتمانية مثل الفيزا أو الماستر كارد, وبعد ذلك يجب عليك إدخال الرمز في المنصة.

لشراء العملات الرقمية من خلال منصة CEX

كل ما عليك هو الاتجاه إلى قسم الإيداع (DEPOSIT) واضافة المبلغ المطلوب استثماره لشراء عملات رقمية ومشفرة. علما بأن عمولة خيارات الإيداع تختلف حسب الطريقة (بطاقات ائتمانية, ايداع بنكي) وفي حالة البطاقات الائتمانية فإن العمولة 3.5% بالإضافة إلى مبلغ مقتطع من العملية.

بعد أن تقوم بشراء الاثيريوم أو البيتكوين أو أي عملة أخرى, بإمكانك تحويلها إلى محفظتك الشخصية من خلال التوجه إلى (Finance)  واختيار سحب العملة الرقمية (Withdraw), وادخال بيانات العملة الخاصة بك.

وفي الختام نأمل أن نكون وفقنا في شرح طريقة شراء عملة الإيثيريوم أو البيتكوين من خلال منصة CEX. وفي حال وجود أي استفسار أو اقتراح بإمكانكم التواصل مباشرة على حسابنا في تويتر.

شرح طريقة التسجيل وشراء البيتكوين في منصة Spectrocoin
أقرأ ايضًا

هنا رابط منصة CEX لشراء العملات الرقمية والمشفرة

أفضل منصات لـ تداول العملات الافتراضية

بعد امتلاك عملة البيتكوين الرقمية أو الإثيريوم, بامكانك الاحتفاظ عليها بهدف الاستثمار أو الاتجاه للمنصات المخصصة لتداول العملات الافتراضية للقيام سواء بالمضاربة أو الاستثمار في عملة رقمية أخرى, وأهم هذه المنصات

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.