طريقة تحويل عملة البيتكوين إلى دولار أمريكي

0 417

يدور في خلد عدد كبير من الناس سؤال بخصوص كيفية تحويل عملة البيتكوين إلى دولار أمريكي أو إلى العملات النقدية الأخرى. وهنا سوف نشرح كيف تقوم بتحويل عملة بيتكوين المشفرة إلى الدولار على حسابك في باي بال  ليتم سحبها بعد ذلك. وفي مقالنا هذا سنتناول الطريقة المقدمة من قبل موقع فيروكس.
لتحويل البيتكوين إلى دولار عليك اتباع التالي :

1- التسجيل في موقع فيرووكس : يعد موقع فيرووكس هو أحد المواقع الذي تتيح الشراء والبيع للبيتكوين عبر حساب باي بال ، وكل ما عليك هو إنشاء حساب من خلال الضغط على رابط غير مسجل ، ومن ثم اتبع خطوات إنشاء الحساب.
2- إكمال التسجيل : يتم تسجيل الحساب من خلال إدخال بياناتك فيه ، كاسم المستخدم ، كلمة السر، البريد الإلكتروني ، وعليك الحرص على حفظ هذه المعلومات.
3- تفعيل الحساب : بعد أن تنهي عملية التسجيل وتوافق على شروط الاستخدام سيقوم موقع فيرووكس بإرسال رسالة بريدك الإلكتروني الذي سجلته في الموقع ، وستجد في الرسالة رابط نصي لتأكيد التسجيل ن وكل ما عليك هو الضغط عليه ليتم تأكيد تسجيلك في الموقع.

4- نقل البيتكوين إلى فيرووكس : لكي تنقل البيتكوين الخاص بك إلى فيرووكس عليك أن تقوم بالضغط على كلمة وديعة الموجودة في يسار الصفحة ، وبعدها قم بالتمرير للأسفل حيث ستجد قسم خاص بـ عملة البيتكوين ، ثم احصل على عنوان بيتكوين الخاص بك.

عملة أدز كوين adzcoin الإلكترونية
أقرأ ايضًا

5- انقل البيتكوين إلى فيرووكس : قم بنقل البيتكوين الخاص بك إلى فيرووكس من خلال عنوان البيتكوين الذي حصلت عليه ، ومن ثم تذهب لمكان تخزين البيتكوين ، وتختار خيار سحب الأموال ، ومن ثم تحدد قيمة البيتكوين المراد تحويلها ، وينصح بدفع قيمة الرسوم لكي تكون المعاملات سريعة.

6- قم بتحويل البتكوين الخاص بك إلى sll من خلال الذهاب إلى خيار تبادل ، ومن ثم قم ببيع ال sll الخاص بك مقابل الدولار الأمريكي .

7- تحويل الدولار إلى باي بال : بعد أن يتم تحويل البيتكوين إلى دولار يمكنك وسحبها من خلال الضغط على زر السحب الموجود في يسار القائمة، ومن ثم تقوم بإدخال حسابك في باي بال ، وبعد ذلك سترسل الأرباح إلى حسابك في باي بال ويمكنك من خلاله سحبها .

كما بإمكانك زيارة قروب بيتكوين العرب لبيع وشراء العملات الرقمية أو موقع Localbitcoin, وبيع البيتكوين لأفراد في منطقتك أو مدينتك وسوف نقوم في شرح الموقع في مقالة قادمة بإذن الله.
وفي الختام نرجو أن نكون وفقنا في إيضاح طرق تحويل البيتكوين إلى دولار ، لكي تستطيع الاستفادة من ميزات هذه العملة الرائعة .

عملة الاثيريوم (ETH): مميزات ومعلومات حول ثاني أهم عملة رقمية
أقرأ ايضًا

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.