استثمار البيتكوين.. ماهي الطرق المناسبة لتحقيق ذلك؟

0 360

كثير من مستخدمي الأنترنت يبحثون عن طرق جديدة للربح عن طريقه, مثل انشاء المتاجر الالكترونية أو تقديم الخدمات الرقمية او زيادة عدد المتابيعين على سناب شات وجميع شبكات التواصل الأجتماعي.

ولانهم يريدون الشهرة و ربح المال بشكل سريع, وفي عالم الأنترنت, قد تأتي الفرص بشكل سريع وان تمكنت من الحصول على فكره جديده وتطويرها ذلك سيتطلب الوقت الكثير لكسب ثقة المستخدمين في مشروعك وفهمه بالشكل المطلوب.

كل الأمثلة السابقه كانت مجرد توضيح وتقريب للأمثلة الحالية لربح المال في عالم الأنترنت. و في هذا الموضوع سوف نتطرق إلى أحد الطرق الاستثمارية التي قد تتحمل الربح أو الخسارة من خلال:

استثمار البيتكوين

اولاً, يمكنك الأستثمار في عملة البيتكوين بأي مبلغ تريده ولكن يفضل كبداية استثمار مبلغ قليل لا يتجاوز 50 – 100 دولار, وذلك للتعرف على هذا العالم كيف يتحرك السوق, وتفهم ان استثمارك في عملة البيتكوين يوجد به مخاطرة أيضا كيف؟

لأن عملة البيتكوين, تعتبر اول عملة رقمية واقوى عملة مشفرة موجودة حالياً بسبب ارتفاع سعرها بشكل كبير في اقل من سنه 2016-2017. حيث كان سعر البيتكوين الواحد قبل سنتين 400 دولار فقط وحالياً وصل الى 3000 دولار تقريباً. (تحديث المقال: سعر البيتكوين حقق ما يقارب 20,000 دولار في مطلع عام 2018).

وايضاً التزايد والتناقص في سعر العملة يتم بشكل سريع, يرتفع وينقص باكثر من 1-150 دولار خلال ساعه او اقل, اي لنفرض انك قمت بشراء بيتكوين بسعر 2500 دولار , سعر البيتكوين يمكن ان يرتفع  الى سعر 2600$بعد نص ساعه وهنالك احتماليه في نزول السعر ايضاً , وهذا مايميز عملة البيتكوين… انها متربعة على العرش يزيد سعرها بسرعه وينقص ببطئ غالباً, ولكن في نهاية شهر مايو 2017, لقد تم نزول سعر البيتكوين بشكل حاد من 2600 دولار الى مايقارب 1500 دولار ولكن بعد ايام قليلة رجع الى سعره الحالي.

الذي نقصده هنا انه يمكنك شراء عمله البيتكوين او جزء من العملة من احد منصات تداول العملات الرقمية ومن ثم بيعه بعد ارتفاع السعر وجني الأرباح من المضاربة, وذلك يرجع الى الاستراتيجية التي تستخدمها. بعض مستخدمين منصات تداول العملات الألكترونية لايبيعون البيتكوين ويفضلون استراتيجية الاستثمار طويلة المدة وذلك بعد ربح اكثر 200-500 دولار للبيتكوين الواحد.


مقالات ذات صلة

تقرير: “غولدمان ساكس” يتخذ الخطوة الأولى…

لماذا هذا الاهتمام حول قرار الموافقة على صناديق تداول البيتكوين (ETF)؟
أقرأ ايضًا

طريقة الأستثمار في البيتكوين

1- اولاً  يجب ان يكون لديك وسيلة دفع مثل (بطاقه ائتمانية او حساب باي بال أو حساب مصرفي).

2- لشراء البيتكوين يجب عليك التوجه إلى احد بيع وشراء عملة البيتكوين والتسجيل في الموقع وهنا تجد شرح شراء بيتكوين بالفيزا و بالباي بال

3- بعد شراء البيتكوين تقوم بتحويل العمله الى منصات تداول العملات المشفرة مثل منصة Binance.

4- البدء في شراء وبيع عملة البيتكوين او اي من العملات الرقمية الاخرى.

ان اعجبك المقال شاركنا رآيك في التعليقات ولاتنس مشاركة المقال في شبكات التواصل الأجتماعي.

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.