مشروع Blackbox: لإدارة الشركات والمشاريع والفرق بواسطة البلوكشين

20

حول BlackBox

العمل هو أهم جزء في حياتنا، حيث نقضي جزءًا كبيرًا من حياتنا في العمل. ومع التقدم التكنولوجي الكبير الذي وصلنا له هذه الأيام، يفكر الكثير من التقنيين في تطوير العمل وتقديم آليات فعالة لإشراك القوى العاملة في الاقتصاد الجديد، الذي سيحكمه تقنيات متطورة مثل الذكاء الاصطناعي والبلوكتشين.

وقد ظهرت مؤسسة BlackBox لتفعيل هذه التقنيات المتطورة في العمل، وهي عبارة عن منصة لامركزية تعتمد في تشغيلها على تقنية الذكاء الإصطناعي والبلوكتشين، والتي ستخدم المشاركين والمنظمات وحاملي الرموز المميزة الخاصة بالمنصة. وتهدف الشركة من خلال هذا المشروع تعزيز القوى العاملة وتحسين سير العمل، والقضاء على المهام المتكررة في سير العمل، كما تسعى الشركة لخلق التفاعل بين المنظمات والمجتمعات والمستخدمين في نظام BlackBox.

حل BlackBox

مؤسسة BlackBox هي مؤسسة غير ربحية، تسعى لحل الكثير من المشاكل من خلال تضمين تقنية الذكاء الإصطناعي بالمنصة في الأنشطة التشغيلية، والتي ستشمل المستخدمين والمجتمعات والمطورين على المنصة. ولعل من أصعب المهام في معظم المنظمات والمؤسسات هو إجراء تقييم صحيح لجودة العمل المنجز، وهو أمر ذو أهمية قصوى لتحفيز الناس على العمل الجيد. حيث نرى أنه في معظم المنظمات  يكون التقييم الإجمالي لمساهمة الفرد في العمل غير منصف، ويستند إلى الآراء والتحيز. ولكن مع مشروع BlackBox سيتم تقديم بروتوكول توافق الآراء PoV، وهو إثبات متقدم على العمل الفعال والهادف، وهذا البروتوكول عادل تماماً ومنصف لجميع الأفراد سيتم تطبيقه عند الانتهاء من العمل وبالتالي مكافأة العاملين مقابل اجتهادهم في العمل.

رؤية BlackBox

تكمن رؤية الشركة في تحويل العالم إلى مكان أفضل من خلال حل المشاكل المرتبطة بالأفراد، في المقام الأول على فكرة “العمل” ومكاننا فيه. حيث تهدف الشركة إلى خلق شكل من أشكال الرأسمالية يتسم بالكفاءة والرفاهية، حيث يعمل الناس على أساس نظم الاستحقاق والمساواة.

إن القواعد الحالية للرأسمالية تضع الربح قبل أي شيء آخر. كما أن هناك اعتداء يومي على البيئة سيؤدي ذلك إلى استنفاذ مواردنا وفي الوقت نفسه، لا تزال الفجوة بين الأغنياء والفقراء تتسع. وتتصور الشركة من خلال مشروعها عالماً لا ينطوي على تراكم أكوام ضخمة من الديون الباهظة، فقط للوصول إلى وظيفة تشعر فيها بعدم التقدير، أو تكليف للقيام بمهام متكررة وتستهلك جزء كبير من حياتك. وقد أظهرت بعض الدراسات أن 70٪ من الأشخاص ينفصلون عن العمل، وهذا خبر سيء بالنسبة للموظفين وأصحاب العمل

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مشروع MobileBridge Momentum: إعادة تعريف العلاقة بين صناعة التسويق والعملاء
أقرأ ايضًا

مع تغير الوعي الجماعي في هذا الاتجاه الجديد، يتم الكشف عن العيوب في النماذج الحالية للرأسمالية. فلم يعد غرض الربح كافيًا للموظفين هذا الأيام، ولم يعد الناس مستعدين لقبول كونهم تلاعبًا عقلانيًا في الجهاز مقابل الحصول على معاش تقاعدي. بل يريد العمال أن يشعروا بالوفاء بما يتجاوز راتبهم.  ويهدف فريق العمل كونهم جيل يقدّر المرونة والحرية والثقة والتنوع والمساواة للجميع، إلى حل كل هذه المشاكل وتقديم ماهو أفضل للعاملين ولأصحاب العمل.

مميزات BlackBox

  • سيوفر المشروع طريقة جديدة لقياس قيمة العمل في الشركة، عن طريق إستخدام بروتوكول توافق الآراء وبالتالي سيكون عادل ومنصف لجميع الأفراد العاملين.
  • تتمتع المنصة بالشفافية وذلك من خلال السماح للأعضاء الداخليين وحاملي الرمز المميز الخارجيين التصويت على الاقتراحات في شبكة BlackBox  وسيكونون قادرين على إضافة التعليقات وأن يكون لهم صوت في ما يتم تنفيذه.
  • توفر لنا تقنية البلوكتشين ثبات ودقة كأساس لتكنولوجيات دفتر الأستاذ الموزعة. من خلال مزيج من التخزين المتداخل والسلس ، نكتسب فوائد اللامركزية.
  • يتم الاتفاق على التقديرات والتعويضات في وقت العرض، مع وجود معالم واضحة وقابلة للقياس الكمي وإجماع خبراء وتعتبر هذه ميزة كبرى على النهج التقليدي لإدارة المشاريع والمهام.

معلومات مهمة

نهاية فترة ما قبل البيع الجماعي:  25 يوليو 2018

مشروع Shivom وعملة OmiX: لتطوير مجال الرعاية الصحية
أقرأ ايضًا

السعر: 0.16 دولار

الموقع الإلكتروني لـ BlackBox

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.