مشروع BitGuild: تغيير عالم الألعاب بواسطة تكنولوجيا سلسلة الكتل

18

مشروع BitGuild عبارة عن منصة ألعاب غير مركزية مصممة للتخلص من من الشروط والقوانين في عالم الألعاب الآن و أثناء إنشاء سوق ألعاب إلكتروني عبر الإنترنت. ويهدف المشروع إلى إحداث ثورة في صناعة الألعاب من خلال خلق بيئة ألعاب لا مركزية وعالمية موحدة بحيث يمتلك اللاعبون أصولهم داخل اللعبة. كما أن جميع الأصول الرقمية في الألعاب يتم ترميزها وبالإمكان تداولها عبر المنصة. وتطمح المنصة إلى إعادة تعريف العلاقة بين المطورين واللاعبين من خلال إنشاء نظام أساسي عالمي يعزز تفاعلات اللاعبين مع بعضهم ومع مطورين اللعبة.

كيف ستعمل منصة BitGuild؟

تهدف الشركة إلى تغيير فكرة عمل ألعاب الفيديو عبر الإنترنت، وسيتم بناء الألعاب لجعل كل العناصر والشخصيات داخل اللعبة مميزة وفريدة تماماً وقابله للتداول بين اللاعبين. وبالتالي ستضع المنصة السلطة مرة أخرى في أيدي اللاعبين. فمثلاً يستطيع أي لاعب الحصول على سلاح مميز في اللعبة وبإمكانه الإحتفاظ به أو بيعه لأحد اللاعبين داخل المنصة، وكل ذلك يتم تنظيمه بواسطة تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة. ولن يتم تقييد اللاعبين بعد الآن على ما يمكنهم فعله مع العناصر الإفتراضية بداخل اللعبة.

مميزات مشروع BitGuild

  • ستحدث المنصة ثورة كبيرة في عالم صناعة الألعاب، وذلك من خلال تغيير من النهج القديم التي كانت تقام عليه ألعاب الفيديو، فمع استخدام تقنية البلوكشين المتقدمة، سوف يصبح اللاعبون أكثر سيطرة داخل عالم الألعاب عن أي وقت مضى.
  • تطور العلاقة كثيراً بين مطوري اللعبة وبين اللاعبين، كما سيتم من خلالها تطوير العلاقة بين اللاعبين وبين بعضهم البعض عن الخصائص المتوفرة داخل المنصة.
  • تستخدم المنصة تقنية العقود الذكية على منصتها، وبالتالي تسمح للاعبين بحرية امتلاك العناصر والشخصيات داخل الألعاب وتداولها فيما بينهم.
  • ستتخلص المنصة من الرسوم واللوائح القيود التي كانت تضعها شركات الألعاب الأخرى على مستخدميها، كما أنه يمكن نقل العملات والعناصر بين اللاعبين بكل سهولة.
  • ستخلق المنصة تنافس كبير بين اللاعبين بتوفير مميزات فريدة لكل شخص، وستسمح لهم بالقدرة على التجارة وبيع منتجاتهم الإبداعية والتي بذلوا الكثير من الجهد للحصول عليها داخل اللعبة.
  • يمكن للاعبين شراء الألعاب بكل سهولة، دون أي تكاليف إضافية وتجنب وسائل الإحتيال والنصب.
  • تعد منصة تواصل اجتماعي، فهي تعزز التفاعل بين اللاعبين والمطورين وتهدف إلى انشاء أكبر مجتمع دولي للألعاب في العالم.
  • سيتمكن المطورون على المنصة من تجميع تمويل اللعبة وتصميم الألعاب ومحتوياتها بكل شفافية بإستخدام تقنية PLAT.
  • توفر المنصة محفظة للعملات على عكس محافظ التشفير التقليدية، فهي تسمح بعرض الرموز غير القابلة للإستبدال مثل الأدوات والمعدات المستخدمة في الألعاب.
  • يتكون فريق عمل BitGuild من مخضرمين في عالم الألعاب، لديهم عقود من الخبرة في بناء منصات الألعاب والمنتديات على نطاق عالمي.
  • توفر الشركة لمستخدميها الأمان الكامل من خلال منصتها أثناء عمليات الدفع وتحويل العملات الرقمية، وذلك بفضل استخدام تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتقدمة.

حل BitGuild

  • تحل المنصة الكثير من المشاكل التي كانت تواجه اللاعبين في منصات الألعاب الأخرى، حيث عملت على إلغاء الرسوم والقيود التي كانت تفرض على اللاعبين، وعملت على زيادة الربط بين اللاعبين ببعضهم وبمطوري اللعبة كما أعطت الشركة للاعبين حرية وسيطرة أكبر بداخل منصتها تتيح لهم امتلاك أصولهم الرقمية ومداولتها عبر المنصة بكل سهولة.
  • تم تحل المنصة أيضاً مشكلة تقسيم الألعاب عبر الإنترنت إلى نطاقات وخوادم، والتي كانت تجبر مطورو الألعاب على تصميم ألعابهم بشكل مختلف لمناطق مختلفة وفقاً لسياسات هذه المنصات. وقد عملت BitGuild على تصميم منصة ألعاب عالمية موحدة بإستخدام تقنية البلوكشين تمكن اللاعبين من مختلف أنحاء العالم باللعب والتفاعل عبر الإنترنت.
  • ستحل المنصة مشكلة المنصات الأخرى في عمليات الدفع، والتي كانت تتطلب وسائل دفع معينة عبر الإنترنت، وقد كانت هذه المشكلة تثير بعض المشاكل عند بعض اللاعبين من مختلف أنحاء العالم حيث كانت بعض هذه الوسائل غير مفتوحة لبعض الدول كما أن اختلاف أسعار العملات في بعض الدول كان يفرض على بعض اللاعبين رسوم معاملات عالية.
  • كما تعمل أيضا على حل مشكلة حماية المستخدمين من النصب والاحتيال، ووفرت لمستخدميها الأمان والشفافية في المعاملات وعملية تحويل الأموال بمساعدة تقنية سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة.
مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مشروع Wemark: شراء الصور الفوتوغرافية مباشرة من أصحاب الملكية
أقرأ ايضًا

معلومات مهمة

بداية حملة البيع الجماعي: 15 مارس 2018

نهاية حملة البيع الجماعي: 5 أبريل 2018

السعر: لكل إيثيريوم ستحصل على 80,000 PLAT

الموقع الإلكتروني لـ BitGuild

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.