تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقمية

شركة بينانس الأمريكية تحصل على ترخيص تحويل الأموال في ولاية “وايومنغ” الأمريكية

أعلنت شركة بينانس الأمريكية يوم أمس الجمعة أنها حصلت على ترخيص لتحويل الأموال في ولاية “وايومنغ” الأمريكية.

مما جاء في الإعلان المنشور في مدونة بينانس الأمريكية:

يسر بينانس الأمريكية أن تعلن عن حصولها على ترخيص تحويل الأموال من قسم وايومنغ للخدمات المصرفية.

تعتبر شركات العملات المشفرة العاملة في الولايات المتحدة من شركات تحويل الأموال ويتم تصنيفها ضمن فئة شركات الخدمات المالية (MSB) تماما مثل البنوك.

لكي تعمل شركة الكريبتو كجهة إرسال أموال، يجب عليها التقدم بطلب للحصول على ترخيص تحويل الأموال (MTL) من كل ولاية تنوي العمل فيها.

على عكس اللوائح على المستوى الفيدرالي المصممة لضمان الأمن المالي وتجنب غسل الأموال، فإن إجراءات (MTL) على مستوى الولاية تهدف إلى حماية المستهلكين من خلال ضمان سلامة المتقدمين وسلامتهم.

أصبح هذا هو ثالث ترخيص (MTL) يتم إصداره لشركة بينانس في عام 2022 وحده بعد أن تلقت تراخيص من ولايتي “وست فرجينيا” و”كونيكتيكت” في يناير الماضي.

تعمل بينانس الأمريكية الآن في 40 ولاية من أصل 50 ولاية في الولايات المتحدة بما في ذلك “ألاسكا” و”أركنساس” و”ماريلاند” من خلال تراخيصها وتراخيص شركائها.

في عام 2019، تم التضييق على بينانس في الولايات المتحدة لأسباب تنظيمية، لتتحرك الشركة وتقوم بفتح فرع أمريكي للشركة يسمى “Binance.US” والذي قالت إنه كان منصة تداول منفصلة.

في العام الماضي، تم وضع بينانس في مرمى النيران من طرف العديد من المنظمين عبر العالم لممارسة أعمالها التجارية في ولاياتهم القضائية دون إذن.

أدى ذلك إلى تلقي منصة بينانس لتداول العملات المشفرة العديد من عمليات الحظر والتحذيرات من دول مثل جنوب إفريقيا والمملكة المتحدة وسنغافورة.

مع الحديث عن تنظيم العملات المشفرة الذي يثقل كاهل شركات الكريبتو، خاصة منصة بينانس التي غالبا ما تحمل وجهات نظر متباينة بشأن التنظيم، أتخذت الشركة خطوات محسوبة جيدا لضمان أنها في الجانب الصحيح من القانون مع ملاحظة عدم التنازل عن تعهدها وخدمتها للمستخدمين.

على سبيل المثال، قام الرئيس التنفيذي لشركة بينانس “CZ” بتصعيد عمليات توظيف خبراء في التنظيم والقوانين بهدف تحقيق التوافق مع الجهات التي تعمل فيها الشركة في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا:

شركة “Stripe” تدعم الآن أعمال العملات الرقمية المشفرة

السلطات الأمريكية تصادر 28 مليون دولار من العملات المشفرة المتعلقة ببرامج الفدية “ransomware”

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق