تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تزامنا مع انهيار سعر البيتكوين…رصيد بينانس من البيتكوين يصل لـ 101,266 بيتكوين

قبل أن نستهل مقالتنا، نصحح ما يدور في مجتمع الكريبتو العربي من مفهوم خاطئ بأن شركة بينانس اشترت المزيد من البيتكوين، لكن في الواقع المستخدمين هم من أشترو وقامو بإيداع المزيد من البيتكوين في بينانس التي بدورها تحوله لمحفظتها الباردة لحفظه لهم.

ارتفع رصيد محفظة بينانس الباردة ليصل لـ 101،266 بيتكوين يوم الأحد، مما يمثل ويُظهر زيادة الودائع من قبل المستخدمين في المنصة.

تأتي هذه الخطوة وسط ضغوط بيع متزايدة على البيتكوين، حيث انخفضت أسعار أكبر عملة مشفرة في العالم إلى أدنى مستوى لها منذ أواخر عام 2020.

في وقت كتابة هذا المقال، سجلت عملة البيتكوين زيادة في حجم تداولها بنسبة 35 ٪ تقريبا في الـ 24 ساعة الماضية، مع نقل عملات بقيمة 44.4 مليار دولار، وفقا لـ coinmarketcap.

سعر البيتكوين يشهد انتعاشا طفيفا لكن الضغط الهبوطي مستمر:

تعافت عملة البيتكوين بشكل طفيف يوم أمس الاثنين، وتتداول منذ يوم أمس فوق مستوى 20000 دولار حيث خفت بعض ضغوط البيع مع بداية الأسبوع.

لكن العوامل التي أدت إلى الإنخفاض الكبير في سعر البيتكوين مازالت قائمة.

بالإضافة إلى الرياح المعاكسة للاقتصاد الكلي، أدت المخاوف بشأن التصفية الجماعية لأصحاب الأسهم الرئيسيين في السوق إلى إضعاف المعنويات أيضا.

أدى تعليق عمليات السحب من قبل منصة “Celsius”، إلى جانب احتمال إفلاس صندوق التحوط Three Arrows” Capital”، إلى خسائر واسعة وممتدة في مجال العملات الرقمية المشفرة.

اقرأ أيضا:

ارتفاع العملة الرقمية SNX بأكثر من 30% في 24ساعة الأخيرة…إليك أسباب الارتفاع؟

منصة تداول العملات المشفرة في الشرق الأوسط “BitOasis” تسرح 5 ٪ من موظفيها…التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق