منصة BelugaPay: حلول دفع ابتكارية في عالم العملات الرقمية والمشفرة

0 18

منصة Belugapay هي منصة تهدف إلى مساعدة أصحاب المتاجر والمحلات في تنمية أعمالهم، وكل هذا من خلال توفير أنظمة دفع سهلة للغاية لهم، من خلال عرض منتجاتهم عبر المنصة وتوفير طرق دفع مختلفة لشرائها، مما يسهل على المشتري أو المستهلك التعامل معه.

وأكثر ما يجعل منصة Belugapay  أحد المنصات المالية التكنولوجية الواعدة أنها تعطي المستخدم الكثير من الخيارات للدفع لها، سواء من خلال الأموال النقدية وبطاقات الائتمان، العملات الرقمية والمشفرة (مثل عملة البيتكوين والإثيريوم أو عملة BBI الخاصة في المشروع بعد استلام المنتج الذي تم شرائه.

مميزات منصة Belugapay

تمتلك منصة Belugapay الكثير من المميزات التي تم ذكرها في ورقة العمل، ومن ضمنها:

  1. أنها سوف تصبح من أهم نقاط البيع والمعاملات المادية، فتثبيتها على الهاتف المحمول يحول الهاتف الذكي إلى وسيلة لإدارة الأعمال ودفع المستحقات بالنسبة للمتاجر وأصحاب الأعمال.
  2. بمقدور أصحاب الأعمال استخدام هذه المنصة في إدارة الأعمال والتواصل مع العملاء بطرق ذكية تساعدهم في تطوير أعمالهم وتنميتها بشكل أسرع.
  3. تمتلك الكثير من الإمكانيات التي تخولها للعمل كتطبيق يساعد على تبسيط المعاملات والإتصالات بين العملاء، والخوادم، وإدارة البرمجيات تحت منصة واحدة.
  4. تمكن المستخدم من الوصول لها والتعامل من خلالها حتى لو كان الاتصال بالإنترنت ضعيف للغاية، فلا يشترط وجود شبكة إنترنت قوية للدخول إليها.
  5. تعمل بنظام الند للند، وهو ما يسمح للمستخدم بإرسال كل الرسائل وإجراء عمليات الدفع، وعقد الصفقات بطريقة مشفرة ولامركزية، مما يحمي حقوق كلًا من المشتري والتاجر.
  6. واجهة المنصة سهلة الاستخدام للغاية ومناسبة لأي شخص، حتى التطبيق منها الذي يثبت على الهواتف الذكية رائع ويمكن استخدامه بسهولة دون أن يجد صعوبة في استخدامه.
  7. بيانات الدفع المختلفة التي تحتوي عليها المنصة تساعد التجار في معرفة طرق الإنفاق التي يستخدمها كل عميل، للوصول إلى أفضل العملاء وإجراء تحليلات نقدية لتحسين الأعمال والعلاقات بينهم بهدف تطوير الأعمال.

حل BelugaPay

على الرغم من تطور منصات البلوكشين والمنصات المالية التكنولوجية بصفة عامة، إلا أنه حتى وقتنا هذا مازال يعاني الكثير من المستخدمين من عدم تواجد أكثر من طريقة لإجراء المعاملات المادية ومهامهم اليومية بسهولة، وهو ما يجعل الكثير من المستخدمين عاجزين عن استخدام مثل تلك المنصات لعدم امتلاكهم وسيلة مناسبة للدفع عليها.

وباستخدام تكنولوجيا سلسلة الكتل فإن إمكانية تقديم فرصة حقيقية لاستغلال إنتشار الأجهزة الذكية المتوقع أن يزيد عددها عن 1.3 مليار جهاز في السنوات الثلاث القادمة “حسب ما تم ذكره ورقة عمل BelugaPay” فإن المشكلة قد يتم التغلب عليها عن الحل الجديد؛ كما المنصة تعتبر سهلة الاستخدام توفر الكثير من الخيارات للمستخدم الخاصة بالدفع، فبمقدوره الدفع نقدًا، أو ببطاقة الائتمان، أو حتى بالعملات المشفرة مما يجعلها خيار سهل لجميع الأفراد مهما بلغ عمره.

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مشروع Thekey: مستقبل الهويات الرقمية على تكنولوجيا البلوكشين
أقرأ ايضًا

معلومات مهمة

الآن المشروع في مرحلة ما قبل البيع

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 1 مارس 2018

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  31 مارس 2018

السعر: لكل إيثيريوم  288 BBI – من دون المكافآت –

الموقع الإلكتروني لـ BelugaPay

ورقة العمل

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.