تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

إجمالي القيمة المقفلة TVL الخاصة بـ “Avalanche” تسجل رقم قياسي جديد…التفاصيل هنا

قبل التطرق لعرض المقال، نعرف وبشكل مبسط إجمالي القيمة المقفلة والتي تختصر بـ TVL بأنها عبارة عن كمية الأموال المودعة والمقفلة في بروتوكولات التمويل اللامركزي والمشاريع العاملة على شبكة بلوكشين ما.

مؤخرا بلغ إجمالي القيمة المقفلة TVL الخاصة بـ Avalanche رقم قياسي جديد.

فعلى الرغم من التصحيح الحاد الذي شهدته أسواق العملات الرقمية في مايو 2022، تمكن بلوكشين Avalanche (AVAX) من التميز وسجل ارتفاعا صارخا في مقاييسه.

بلوكشين Avalanche يزدهر:

وفقا للسيد “كيفن سكنجي” وما أشار به على تويتر من إحصاءات وأرقام حول أداء Avalanche (AVAX) في مايو، تمكن بلوكشين Avalanche من تسجيل أرقام قياسية جديدة في أربعة مقاييس موضحة في التغريدة أدناه:

أولا، شهد البروتوكول ارتفاعا قياسيا في إجمالي القيمة المقفلة (TVL).

كما تجاوز مبلغ AVAX المودع في بروتوكولات التمويل اللامركزي القائمة على Avalanche مامجموعه 300 مليون عملة، مما يعني زيادة ربع سنوية بنسبة 83٪.

في مايو 2022، عالج بلوكشين Avalanche أكثر من 32 مليون معاملة، وللمقارنة قبل عام واحد، كان هذا المقياس يشير إلى أقل من مليون معاملة.

هذا وزادت قيمة العملات الرقمية المستقرة (USDC) الموجودة على Avalanche بمقدار 1.5 مليار دولار.

أخيرا وليس آخرا، سجل Avalanche (AVAX) رقما قياسيا جديدا في صافي عدد العقود الذكية الفريدة، تضاعفت هذه الكمية تقريبا في ظرف 30 يوم.

إجمالي القيمة المقفلة TVL الخاصة بـ “Avalanche” تقترب من سولانا:

وُجهت العديد من الانتقادات لما تم نشره أعلاه من طرف “كيفن سكنجي”، حيث أشار النقاد إلى أن بعض هذه المقاييس لا تمثل القيمة الحقيقية للمشروع خاصة مع استمرار انخفاض أسعار AVAX.

في وقت سابق من عام 2022، قامت Avalanche (AVAX) بتنشيط الشبكات الفرعية، وهي آلية قياس معيارية فريدة للتطبيقات اللامركزية.

وفقا لإحصاءات “DeFiLlama” يبلغ صافي TVL الخاص بـ DeFi من Avalanche  ما قيمته 3.71 مليار دولار في وقت إعداد المقالة.

بينما القيمة المقفلة TVL الخاصة بـ “سولانا” فبقيت أعلى بنسبة 1٪ فقط.

وفي الوقت نفسه، فإن Avalanche و Fantom هما الأسوأ أداء عندما يتعلق الأمر بديناميكيات القيمة المقفلة TVL في 30 يوم من أفضل 10 منصات عقود ذكية.

اقرأ أيضا:

مشروع “Terra 2.0” يطلق جسر النقل عبر شبكات البلوكشين وعملة “LUNA” مازالت عند 6 دولار

تعرف على قيمة ما خسره مستخدمو الكريبتو بسبب المحتالين منذ 2021

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق