مشروع AMLT: الحل لمكافحة غسيل الأموال في عالم العملات الرقمية

0 39

يستخدم مشروع AMLT داخل منصة Coinfirm وتعتبر بمثابة حل لمجموعة كبيرة من الألغاز المتعلقة بالتعامل مع العملات الرقمية المشفرة واستخدامها والربح منها بطرق آمنة وموثوقة، تساعد هذ المنصة في عمليات تداول العملات المشفرة، ومعالجة المدفوعات، كما تساعد المستثمرين في التعرف على المخاطر التي يمكن أن يواجهونها وتساعد أعضاء الشبكة في تقديم المعلومات مشاركتها مع الآخرين.

وتعتبر AMLT من المنصات التي تساعد على تحقيق استخدام آمن لتقنيات البلوكشين والعملات المشفرة، كما أنها واحدة من المنصات المعتمدة على الخوارزميات وتحليل المعرفة من أجل تحقيق الخبرة والمعرفة الاقتصادية التي تزيد من الفاعلية وتقلل من الأسعار، وتسعى هذه المنصة لإنشاء نظام بيئي آمن قادر على تحقيق استخدام متوافق بين البلوكشين والعملات المشفرة ونماذج الأعمال الجديدة.

مميزات منصة AMLT

تعتبر AMLT واحدة من منصات البلوكشين والعملات الرقمية المشفرة المهمة في السوق، والسبب في هذا أنها تمتلك الكثير من المميزات ومن ضمنها:

  1. كون المنصة لامركزية فإن الأعضاء المتواجدين على المنصة يعيشون جوًا من الديمقراطية عليها فبمقدورهم وضع التقييمات للخدمات المقدمة على المنصة، ومعرفة عناوين حول الكثير من المواضيع والعناوين التي تسعى المنصة لتنفيذها.
  2. المنصة تمتاز بقدرٍ كبيرٍ للغاية من الشفافية والمصداقية في جميع الصفقات والمعاملات التي تتم بها، وهذا الأمر يضمن للعملاء الحفاظ على أموالهم ومشاريعهم.
  3.  تمكن المسجلين بها والمستثمرين المتواجدين عليها من معرفة المخاطر التي يعاني منها سوق العملات المشرة وبالتالي يلتزمون الحذر عند اتخاذ أي قرار متعلق باستثماراتهم.
  4. تساعد في خلق جو اقتصادي آمن في عالم العملات الرقمية وعلى منصات البلوكشين.

حل AMLT

تساعد AMLT على حل الكثير من المشكلات المتعلقة بالنظام البيئي لعالم البلوكشين والمستثمرين فيه، وجميع أعضائه، ومن ضمن تلك المشكلات التي تعمل على حلها:

ضرورة الامتثال والتقيد بالمتطلبات التنظيمية؛ AMLT تلغي هذه المشكلة والمشاكل المترتبة عليها من عدم القدرة للوصول إلى متطلبات السوق الشامل والاستمرار في استخدام الخدمات الورقية والنقدية القديمة، ولكن AMLT تحل المشكلة من خلال تنمية وتطوير العملات الرقمية وبالتالي تساعد البنوك والأسواق القديمة في التخلص من الرتابة والمتطلبات التنظيمية التي لا فائدة لها.

كما تعمل المنصة على ضمان حقوق المستثمرين ورجال الأعمال، وتقضي على مشكلة استخدام أموال الصفقات في تمويل الإرهاب أو استغلال المستثمرين وهذا من خلال اعتمادها على العقود الذكية، ورمز حشد المبيعات والأنظمة المتبعة في الطرح الأولي للعملة أو ما يعرف بـ ICO.

مقالات ذات صلة

مشروع CyberMiles: منصة جديدة لتسهيل معاملات التجارة…

مشروع CopyTrack: حفظ حقوق الملكية على تكنولوجيا البلوكشين
أقرأ ايضًا

تساعد AMLT على التقليل من الامتثال للمتطلبات التنظيمية بنسبة كبيرة جدًا من إجمالي الوقت والمبالغ المدفوعة للأيدي العاملة بالنسبة للشركات العاملة في مجال العملات الافتراضي.

كما تعمل المنصة على حل واحدة من أهم مشكلات شركات العملات المشفرة، والشركات التقليدية التي وحتى الآن يوجد الكثير منها لا يقبل إلا التعامل النقدي بالعملات الورقية، فعلى الرغم من أن الكثير من هذه الشركات ترغب في دخول عالم العملات المشفرة لكنها لا تعرف الطريقة وتخشى من التكاليف الزائدة، ولكن المشروع يساعدها في ذلك وتسمح لمثل هذه الشركات بتحقيق نمو تجاري من خلالها.

معلومات مهمة

فترة الطرح الأولي للعملة: قائم – وقت كتابة المقال –

عدد العملات المعروضة للبيع: 210 مليون عملة رقمية

الهدف من مجموع الاستثمارات: مليون دولار كحد أدنى – تم تحقيق المبلغ في مرحلة ما قبل البيع –

الموقع الإلكتروني لـ AMLT

ورقة العمل

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.