تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار الايثيريومأخبار العملات الرقمية

تويتر تضيف عملة الايثيريوم لخدمة “الإكرامية” الجديدة “tip jar”

أتاحت منصة تويتر التي تعد أحد عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي لمستخدمي تطبيقها المحمول، ووفرت أمامهم خيار الدفع بعملة الايثيريوم ثاني أكبر عملة مشفرة كإكرامية لمنشئي المحتوى على منصتها.

تأتي إضافة عملة الايثيريوم بعد أن بدأت الشركة التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرا لها، تقديم البيتكوين كإكرامية وبقشيش لصناع المحتوى في أواخر سبتمبر.

تم تقديم ميزة الإكرامية “tip jar”، والتي تتيح للمستخدمين كسب المال من متابعيهم في الأصل في أوائل شهر مايو 2021.

في أواخر شهر يناير 2022، سُمح لمستخدمي تويتر الأزرق (الخدمة المدفوعة لتويتر)، بعرض رموزهم الثمينة غير القابلة للاستبدال كصور للملفات الشخصية.

اتبعت منصة الاشتراك في المحتوى “OnlyFans” حذو تويتر في وقت سابق من هذا الأسبوع، مما سمح للمبدعين بالتباهي بـ NFT الخاصة بهم.

في وقت سابق أظهر “جاك دورسي”، الرئيس التنفيذي السابق لتويتر، والمعروف بأنه أحد أكثر دعاة البيتكوين نفوذا وحماسة، علنا معارضة الايثيريوم، وكثيرا ما اختار المعارك مع مجتمعها.

كما ذكرنا في مقالات بيتكوين العرب السابقة، سلم الملياردير “دورسي” زمام الأمور إلى “باراغ اغروال” المدير التقني CTO السابق زمام منصب المدير التنفيذي لشركة تويتر في أواخر نوفمبر، والذي يبدو أكثر انفتاحا تجاه العملات الرقمية المشفرة البديلة من سابقه.

اقرأ أيضا:

أحد المتداولين لـ NFT يشارك قصته وكيف حول 2 ألف دولار إلى ما يقرب من 500 ألف دولار

بلوكشين بينانس الذكي وبلوكشين بينانس العادي سيتحدان تحت علامة تجارية واحدة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق