تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

5 تطبيقات مساعدة لتداول العملات الرقمية عليك بتجربتها الآن

بحسب بيانات شركة جوجل فإن عدد مستخدمي الهواتف المحمولة أكبر بخمس مرات من مستخدمي أجهزة الحاسوب الشخصية بأنواعها المختلفة.

هذا العدد الكبير جعل لزامًا على الشركات والمطورين أن يقومو بصنع تطبيقات تهتم باحتياجاتهم اليومية وأيضًا تساعد مجتمع تداول العملات الرقمية على القيام بأعمالهم بشكل صحيح ومتكامل مثل إختصار بعض الوقت أو إضافة الرسوم البيانية التي توضح كل المعلومات بشكل مبسط أو غيرها من الأساليب، وأيضًا فلا أحد يحمل جهاز الحاسوب معه 24 ساعة لكن الجميع يستطيع الوصول للهاتف المحمول بأسرع طريقة ممكنة، ومعنا اليوم قائمة بأهم التطبيقات لتداول العملات الرقمية.

تطبيق Crypto News

هو أحد التطبيقات المتخصصة في نشر الأخبار الحديثة ساعة وقوعها وبنقل مباشرة من المصدر إلى المستخدم، هذا التطبيق يهتم بأخبار البلوكشين ومشاريع العملات الرقمية وعمليات الطرح الأولي للمشاريع والعملات الرقمية الجديدة.
تطبيق Crypto News يوفر عليك البحث الدائم عن أخبار ومستجدات السوق، وبها العديد من الخيارات مثل إرسال رسائل إلى بريدك الإلكتروني أو تنبيهات إلى شاشة الهاتف، ولايتوقف الأمر عند الأخبار وحسب بل يقوم التطبيق بنشر الأسعار وقيمة العملات الحالية مع توضيع قيمة الإرتفاع أو الإنخفاض الحادث.

لتحميل التطبيق على الإندرويد 

تطبيق Blockfolio

هذا التطبيق الذكي يوفر للمستخدمين إمكانية مراقبة أسعار أغلب العملات الرقمية الموجودة في السوق بكافة أنواعها والأمر لايقتصر على المراقبة فهو يسهل على المتداول في عالم العملات الرقمية عن طريق تحديد متوسط أرباح/خسائر كل عملة مع إمكانية معرفة السعر اللحظي في كل منصات التداول، ولديه العديد من أسايب العرض مثل الرسوم البيانية والإنفوجرافيك.

لتحميل التطبيق على الإندرويد 

لتحميل التطبيق على الـ iOS

منصة Reddit

إن منصة Reddit هي عبارة عن مجتمعات لمواضيع مختلفة ومن ضمنها العملات الرقمية والمشفرة, حيث يتم فيه مناقشة العديد من الموضوعات وكذلك نقل الخبرات الدائم بين المتداولين والمشاريع والمطورين.

مع وجود إمكانية تلقي الأخبار والبيانات إلى حسابك الشخصي، صحيح أنه لايمكن إعتبار الأخبار الموجودة به صحيحة 100% لأن العديد من المقالات تكون بواسطة المستخدمين ولذلك يجب عدم الإعتماد على الأخبار هنا ولكن يعد مصدر مناسب للتعرف على آراء المجتمع.

لتحميل التطبيق على الـ iOS

لتحميل التطبيق على الإندرويد 

تطبيق Tradingview

هو تطبيق صديق للغاية مع المهتم في تداول العملات الرقمية، يسمح للمستخدمين بالقيام بالإطلاع على الرسم البياني وإضافة المؤشرات المناسبة للمحلل الفني أو المبتدئ في المجال.

لتحميل التطبيق على الـ iOS

تطبيق Investing

إن البدأ بتداول العملات الرقمية مثل البيتكوين والإيثريوم والريبل يحتاج إلى مراجعات متكررة لتاريخ العملات بدءًا من إنشائها حتى اليوم الحالي وهذا الأمر هو مايقوم به التطبيق بشكل دائم حيث يوضح على شكل رسم بياني سعر العملة التي يتم إختيارها مع تحديد المدة الزمنية المراد مشاهدتها.

والفريد هنا هو إمكانية تحديد المبلغ اليومي اي تم إكتسابه أو فقده خلال اليوم بالكامل. من المميزات بالتطبيق أيضًا وجود أداة تقوم بتحويل العملات وسعرها مقارنة بالدولار أو الجنية الإسترليني أو الين الصيني أو أي عملة أخرى.

لتحميل التطبيق على الـ iOS

شاركنا أفضل التطبيقات الخاص بك في خانة التعليقات في أسفل الصفحة :))

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock