10 حقائق يجب أن تعرفها حول منصة “بينانس”

140

في غضون عام واحد، تحولت منصة “بينانس” إلى واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية على مستوى العالم وتعمل بشكل منتظم – وتنمو بشكل مستمر.

كل ما استغرقه الأمر هو عام واحد لتتمكن منصة بينانس من التغلب على منافستها، وإطلاق تطبيقاتها على الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب، بينما تعمل على استيعاب أكثر من 8 ملايين مستخدم.

لهذا السبب نود أن نشارككم بعض الحقائق المثيرة حول منصة “بينانس”. فيما يلي أهم 10 نقاط لدينا:

  • تشانجبينج تشاو” مؤسس “بينانس” انتقل من العمل في محل للبرغر إلى العمل في محطة بنزين محلية في الليل لتشغيل شركة ناشئة – والآن قد قام بإنشاء منصة Binance, ليصبح ملياردير في غضون عام واحد.
  • تمتلك منصة “بينانس” محركًا مطابقًا – سريعًا بما فيه الكفاية لمعالجة 1.4 مليون معاملة في كل ثانية … مما يجعلها أسرع منصة لتداول العملات الرقمية في العالم.
  • لا أحد يعرف الموقع الدقيق لخادم منصة “بينانس”. إن مؤسس الشركة “تشانجبينج تشاو” دائمًا ما يتنقل – لا يعيش أبدًا في مكان واحد ولا يكشف أبدًا عن موقع مكاتب منصة “Binance”. من مقالة سابقة:

يتحفظ “تشاو” على مواقع مكاتب منصة “بينانس” وخوادمها بشكل سري – مما يجعل من الصعب تحديد أي دولة لديها ولاية قضائية على الشركة – ويطلب من الموظفين التزام الصمت بشأن ارتباطهم بالمنصة على وسائل التواصل الاجتماعي. وقال إنه لا يبقى أبداً في مكان واحد لفترة طويلة، حيث يعيش من خلال الإيجار لفترات قصيرة والفنادق في سنغافورة وتايوان وهونغ كونغ (حيث يفضل فندق ماندارين اورينتال أو فندق ريتز كارلتون).

  • “بينانس” ليست مجرد منصة لتداول العملات الرقمية ولكن أيضا حاضنة لتطوير المشاريع المتعلقة بعالم العملات الرقمية عبر Binance Labs.
  • منصة “بينانس” أكثر ربحية من “دويتشه بنك” العالمي. على الرغم من أن بنك “دويتشه” يبلغ من العمر 148 عامًا ويحقق ربحًا أقل من 200 مليون دولار. بينما حققت منصة “بينانس” تلك الأرقام في أقل من عام.
  • يقال بأن منصة “بينانس” تطلب ما متوسطه 200,000 دولار لإدراج عملة رقمية. السعر يعتمد على العديد من العوامل.
  • شركة “بينانس” خلقت الآلاف من فرص العمل في مجال البلوكشين والعملات الرقمية. أولاً: يبدأ الأمر في أوغندا – والتي تعد من بين أفقر 25 دولة في العالم. في برمودا، تعهدت منصة “بينانس” بإنفاق 15 مليون دولار لإنشاء الوعي الجماعي في الجامعة وتوفير فرص العمل.
  • هناك 200 موظفًا حول العالم يعملون للحفاظ على منصة “Binance” وإدارته. يتم إنشاء المزيد من المكاتب الجديدة والوظائف البعيدة باستمرار.
  • في 10 يناير 2018، أضاف Binance عددًا قياسيًا من المستخدمين. ما مجموعه 240,000 مستخدمًا اشتركوا في ساعة واحدة. هذا هو الوقت الذي وصلت فيه عملة البيتكوين إلى ما يقرب من 20,000 دولار.
  • سوف تضيف منصة “بينانس” قريباً التداول مقابل العملات النقدية باستثناء الدولار الأمريكي. تعمل بالفعل مع البنوك الكبرى لجعل شراء وبيع العملات الرقمية المشفرة أسهل.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.