هل من الممكن أن يصل سعر البيتكوين إلى 60,000 دولار في عام 2018؟

30

سعر البيتكوين سيصل إلى 60،000 دولار في 2018 – خبير العملات المشفرة لا يزال مُصر على تنبؤ يناير

تكهن خبير العملات المشفرة وعمليات الطرح الأولي ICOs  فيليب نان في يناير الماضي بأن البيتكوين سيصل إلى مستويات متدنية تصل إلى 6000 دولار وستصل أيضًا إلى 60.000 دولار، وكرر نان مؤخرًا ثقته في التوقعات بعد انخفاض سعر البيتكوين إلى ما يقرب من 18٪ الأسبوع الماضي.

“إنها ستغير كل شيء”

من جهته ، أثار فيليب نان ، المدير التنفيذي لمجموعة “بلاكمور” ومجموعة “سلسلة الثروات” اهتمامًا كبيرًا بالمجتمعات المستثمرة في شهر يناير من هذا العام عندما توقع أن يصل سعر البيتكوين في عام 2018 إلى قاع 6000 دولار. ونسبة عالية من 60,000 دولار. في وقت التنبؤ ، تراجع سعر البيتكوين بنسبة كبيرة من ارتفاعه إلى أعلى مستوى له على الإطلاق في منتصف ديسمبر من 20000 دولار ، وكان يجلس عند ما يزيد قليلا عن 10000 دولار.

تحقق النصف الأول من تنبؤات نان في الأسبوع الأول من شهر فبراير عندما انخفض سعر البيتكوين لفترة وجيزة إلى ما دون 6000 دولار. الآن ، أصبح العديد متشككين في أن البيتكوين ستكون قادرة على العودة إلى 20000 دولار في أعلى مستوياتها في عام 2018 ، ناهيك عن أي مكان قريب من 60،000 دولار.

مقالات ذات صلة

شركة استثمار في البيتكوين ستدفع أكثر من 2.5 مليون…

بنك UpayCard: شرح طريقة شراء العملات الرقمية بطرق متعددة من ضمنها الباي بال
أقرأ ايضًا

ومع ذلك ، ما زال “نان” واثقاً من نفسه ، مستشهداً بإيمانه الذي لا يتزعزع بتكنولوجيا البلوكشين الكامنة، باعتبارها السيارة التي ستأخذ “بيتكوين” وغيرها إلى مستويات جديدة في السنوات المقبلة. وقال لرجال الأعمال:

“الواقع هو أننا نتحرك من إنترنت المعلومات إلى إنترنت ذي القيمة، إنه سوف يغير كل شيء: المال ، وحفظ السجلات القانونية.”

“أنا مطمئن تمامًا من خلال توقعاتي”

سيوافق نان – بالإضافة إلى معظم المستثمرين والمحللين في العملات الرقمية – على أن العامل الأكبر في هذه النسبة المئوية العالية من التنبؤات في أي من الاتجاهين يمكن اعتماده لتقلبات السوق المرتفعة. وأوضح نان:

“يستند التوقع ، في المقام الأول ، إلى تقلبات السوق التي نشهدها في الوقت الراهن ؛ أعتقد أن هذا واضح حقًا. أنا واثق من توقعاتي على الإطلاق.”

 

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.