تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة Waves تعلن عن جمعها 120 مليون دولار لإطلاق بلوكشين خاص

أعلنت منصة Waves, هي منصة تساعد المشاريع الناشئة على إطلاق العملات الرقمية على شبكتها, أنها نجحت في جمع 120 مليون دولار في جولة استثمارية بهدف طرح نسخة خاصة من نظام “Vostok” للشركات والحكومات.

وذكرت الشركة في بيانها الذي صدر اليوم الاربعاء أن الجولة الاستثمارية الناجحة تمت بقيادة شركة Dolfin الاستثمارية والتي تتخذ من لندن مقراً لها.

يجدر بالإشارة إلى أن سعر عملة Waves شهد ارتفاعاً بنسبة 50 في المئة خلال الـ 24 ساعة الماضية وفقا لبيانات موقع CoinMarketCap.

علما بأن منصة Waves تم إطلاقها من قبل المهندس الروسي  Sasha Ivanov, وهي منصة مشابهة في عملها لـ شبكة الايثيريوم كونها تساعد الشركات الناشئة على إنشاء وبيع العملات الرقمية في مرحلة الطرح الأولي (ICOs) بشكل سريع وسهل.

تبلغ القيمة السوقية اليوم لعملات Waves, ما يقارب 383 مليون دولار وذلك بانخفاض من أعلى قمة لها حيث بلغت القيمة السوقية في ديسمبر 2017, ما يقارب 1.7 مليار دولار.

وصرح مؤسس منصة Waves من مكتبه في مدينة موسكو الروسية: “لقد انتهى الآن الاندفاع نحو العملات الرقمية والكريبتو, في حين أن فكرة تطبيق الشبكات اللامركزية لتخزين البيانات وخفض البيانات لا تزال فكرة مميزة.”

وأضاف بأن الشركات والحكومات لا ترغب في استخدام شبكات البلوكشين العامة وذلك كون السرعة والأمان فيها غير كافي. ولذلك فإن البلوكشين الخاص الذي يمتلك عدد محدود من المستخدمين ويتميز بحماية عالية للبيانات هو المستقبل.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock