تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بشكل مفاجئ.. منصة Upbit الكورية تلغي شراكتها مع منصة Bittrex

تم الإعلان يوم أمس من طرف منصة Upbit التي تتخذ من كوريا الجنوبية مقرا لها بأنها ألغت شراكتها مع منصة Bittrex وذلك بعد أيام من إعلان المنصة عن إعادة هيكلة خدماتها من إعادة تنظيم سوق البيتكوين، الايثيريوم، وعملة التيثر.

ووفقا للمصدر فقد سمحت منصة Bittrex لمنصة Upbit في العامين الماضيين بتقديم مجموعة واسعة من بدائل التداول لتتميز عن غيرها من المنصات في كوريا الجنوبية.

وتزامن إعلان فض التعاون مع موعد نهاية الشراكة بين المنصتين، حيث قررت منصة Upbit  عدم تجديد الاتفاقية، بذلك فمن المحتمل أن يتوقف دعم مختلف الرموز المشفرة.

بسبب تعليق الشراكة بين المنصتين تقول شركة Upbit أن العمليات التداولية المتعلقة بالبيتكوين، الايثيريوم، التيثر ستستمر على حالها وستطرأ بعض التغييرات المتعلقة ببعض العملات مثل عملة KRW.

ومن المتوقع أن يتم إدراج عملة kakao’s klaytn على منصة Upbit لتصبح بذلك أول عملة تدرج بعد إلغا الشراكة مع Bittrex، حيث تم الاشارة إلى ذلك من طرف إدارة klaytn في أوائل شهر سبتمبر الحالي بأن العملة ستدرج في Upbit مع نهاية الشهر.

التغييرات الجديدة التي حدثت جاءت بعد الضغط من طرف حكومة كوريا الجنوبية التي تهدف للامتثال لقوانين FATF والتي فرضت بدورها اجراءات صارمة على منصات التداول بما فيها منصة OKEx أيضا.

التحديث الأخير الذي قامت به منصة Upbit يأتي كضربة موجعة لمنصة Bittrex التي تعاني من فترات عصيبة مؤخرا بما فيها إغلاق عملياتها في مدينة نيويورك بعد فشل الحصول على رخصة التشغيل.

اقرأ أيضا:

احذر… عمليات نصب و احتيال جديدة بإسم منصة “باكت”

منصة Bitfinex تفوز في الدعوى القضائية المرفوعة ضدها من طرف المدعي العام بنيويورك

منصة بينانس تحصل على اعتماد أمني مهم لتطبيق الـ iOS الخاص بها

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock