تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة Upbit الكورية تتوسع إلى أسواق جديدة عالمية

ومن المقرر أن تتوسع منصة “Upbit” وهي واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية في كوريا الجنوبية، إلى “تايلاند” و “إندونيسيا”.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن منصة Upbit تقوم بالتسويق لمنصات جديدة لتداول العملات المشفرة في تايلاند وإندونيسيا واستخدام اللغات المحلية، كما أسست مواقع لكل سوق على حدة.

وذكرت التقارير أن منصة التداول التايلاندية ستتضمن 131 عملة رقمية و 241 زوجًا من أزواج التداول. في حين أن منصة التبادل الإندونيسية ستوفر 156 من العملات الرقمية و 276 زوج للتداول.

“يقدّر كلا البلدين إمكانات النمو في صناعة العملة الرقمية” طبقًا لما قال ممثل شركة Upbit. “تهتم كل من تايلاند وإندونيسيا بالعملات الرقمية، لذلك اعتقدنا أنه سيكون من الجيد أن نبدأ في هذه الاسواق”.

تقوم الحكومة التايلاندية التي سنت تشريعات لدعم أسواق العملات الرقمية في مايو من هذا العام، بتقييم 20 شركة في مجال العملات المشفرة حالياً, وتسعى إلى تقديم خدمات متكاملة فيما يتعلق بالعملات المشفرة في البلاد. وفي إندونيسيا، وقع مجلس الإشراف على مرسومًا لتنظيم العملات الرقمية كسلعة.

تعتبر منصات تداول العملات المشفرة الجديدة جزءًا من الخطوات النشطة لشركة “Upbit” في سعيها للتوسع في السوق الآسيوية. في فبراير من هذا العام، أعلنت الشركة عن توسعها في سنغافورة، مشيرة إلى الدعم القوي للبلد في مجال تقنيات البلوكشين والتكنولوجيات ذات الصلة كسبب لاختيار سنغافورة كأول وجهة خارجية لها.

وطبقًا لما أعلنه “لي سيوك ووه” الرئيس التنفيذي لـ منصة Upbit: “منذ بداية عمل Upbit، كان لدى الشركة خطة لتصبح منصة عالمية لتداول العملات الرقمية، لا أن تقتصر على السوق المحلية”.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock