منصة KuCoin تجمع تمويلات 20 مليون دولار في الجولة الاستثمارية الأولى

175

تستمر الاستثمارات والأنشطة في الشركات الناشئة التي تقدم خدماتها في مجال العملات الرقمية بالتسارع. مثل الأيام الأولى للإنترنت، ومع وجود أكثر من ألف عملة رقمية ومشاريع قدمت نفسها ضمن عمليات طرح العملات الأولية (ICO) تجلب العملات الرقمية الكثير من الآمل بفعل المخاطرة،

واليوم أعلنت منصة KuCoin – أحد أشهر منصات تداول العملات الرقمية – أنها حصلت على استثمارات بقيمة 20 مليون دولار في (الجولة الاستثمارية الأولى A) لتوسيع نطاق أعمالها والوصول إلى عدد أكبر من العملاء. وقادت الجولة الاستثمارية شركات مثل “IDG Capital” و “Matrix Partners” و “Neo Global Capital” وهم قادة الصناعة في مجال التكنولوجيا واستثمارات رأس المال الجرئ.

منصة KuCoin ليست بالمنصة جديدة في عالم العملات الرقمية. تأسست عام 2013 من قبل مجموعة من المتحمسين للبلوكشين الذين أثبتوا أنفسهم بين عمالقة الصناعة مثل Ant Financial و GF Securities، وتهدف منصة Kucoin إلى تزويد المستخدمين بالخدمات المتعلقة بالأصول الرقمية وخدمات التداول بشكل آمن وملائم لتطلعات العملاء.

يجدر بالإشارة بأن الفريق المؤسس لبرنامج “Kucoin Blockchain Asset Exchange Platform” قد قام بإجراء بحث متعمق حول تقنية البلوكشين في وقت مبكر من عام 2011 واسس البنية التقنية لمنصة التداول Kucoin في عام 2013.

4 أسباب لتذبذب سوق العملات الرقمية بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة
أقرأ ايضًا

وقد أدخل فريق عملة KuCoin رسميًا منصة خدمات تداول الأصول الجماعية في عام 2017 مع تطوير التقنية، واستراتيجيات التشغيل. تم بدأ عملية التداول للمنصة الناشئة في سبتمبر 2017 بعد أن جمعت 5,500 بيتكوين في مرحلة العرض الأولي للعملة (ICO).

علما بأن منصة KuCoin هي عبارة عن منصة دولية للعملات الرقمية تأسست عام 2013 حيث أتاحت خدمة تداول البيتكوين مقابل العملات الأخرى. ووفقًا للإعلان فإن منصة KuCoin ستستخدم هذا التمويل من أجل تطوير برنامج منصة KuCoin 2.0 وزيادة موظفي دعم العملاء لتقديم خدمة متطورة إلى جميع المتداولين، والتوسع عالمياً بالتركيز على الأسواق المستهدفة. كما سيتم استخدام التمويل للبحث عن أفضل مشاريع البلوكشين واحتضانها وتعليم وتدريب المواهب حول التقنية الحديثة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.
%d مدونون معجبون بهذه: