تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة Kraken تنجح في جمع 13 مليون دولار من أكثر من 2200 مستثمر

نجحت منصة Kraken لتداول العملات الرقمية في جمع 13.5 مليون دولار من صغار المستثمرين في حملة تمويل جذبت 2263 فرد.

يجدر بالإشارة إلى أن حملة التمويل الجماعي تم تنظيمها عبر منصة الاستثمار عبر الإنترنت Bnk To The Future والتي سبق أن أشرنا لها في قناة بيتكوين العرب على التيليجرام هنا.

يجدر بالإشارة إلى أن منصة Kraken كانت تسعى في البداية إلى جمع 10.2 مليون دولار ولكن تم رفع هدف الاستثمار إلى 15 مليون دولار, وانتهى بها الأمر إلى جمع 13.5 مليون دولار.

تصف منصة Kraken نفسها بأنها أحد منصات تداول العملات الرقمية الخاضعة للتنظيم وبلغ حجم التداول عبر المنصة 85 مليار دولار في عام 2018.

وتود المنصة أن تقدم خدمات ومنتجات مالية إضافية في عالم الكريبتو والبلوكشين مثل منصة لبيانات السوق وخدمات تداول العقود الآجلة.

وقال سايمون ديكسون, الشريك المؤسس لـ Bnk To The Future, إن منصة Kraken بحاجة إلى التمويل لرفع التقييم الخاص بالمشروع إلى 4 مليارات دولار.

يجدر بالإشارة إلى أن كل مساهم حصل على ما يعرف بـ كيان لأغراض خاصة “Special Purpose Vehicle” مما يعني بأن المستثمر لا يصبح مساهم في شركة Kraken. وهذا يعني بأن المستثمر سيحقق عوائد في بعض الحالات مثل إذا تم طرح أسهم المنصة للاكتتاب العام (IPO) أو بيعها كورقة استثمارية لفرد آخر عبر منصات محددة.

اقرأ ايضاً:

خطأ مستخدم يهوي بـ سعر البيتكوين بأكثر من 1,000 دولار في منصة Kraken

شركة BnkToTheFuture تستحوذ على منصة Altcoin.Io لإطلاق خدمة جديدة

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock