تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة Huobi تعلن عن خططها في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

شركة تداول العملات الرقمية التي تعمل في سنغافورة، والمعروفة بأسم “منصة Huobi” ستطلق شركة فرعية تسمى “Huobi Mena” في دبي.

سيصبح المركز الجديد مقرًا إقليميًا، حيث تسعى شركة “Huobi” عبر الحملة الاستراتيجية الجديدة إلى التوسع في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وفقًا لتدوينة صادرة عبر حسابهم الرسمي.

وسيشمل النظام الإيكولوجي الجماعي، وفقا لـ “مونيت دافار” أحد مؤسسي شركة “Huobi MENA” الخدمات التي تقدمها للمستثمرين من المؤسسات التجارية وشركات التجزئة، وكذلك الشركات الناشئة الواعدة التي تسعى إلى جمع الأموال للبحث والتطوير في هذه المناطق.

“في المجموع، سيشمل هذا اسواق تداول OTC، تداول العملات الرقمية، تبني مشاريع البلوكشين، وتنمية المجتمع، ومركز تعليمي” ، طبقًا لما قاله “كالرا” في مؤتمر القمة العالمي للبلوكشين الذي عقد مؤخرا في دبي.

شراكة مع المؤسسات الإقليمية

الخطوة الأولى في التوسع الإقليمي الطموح هي إقامة تحالفات مع وجهاء بلوكتشين محليين. أعلنت شركة “Huobi” أنها ستقيم علاقات مع المؤسسات العاملة في مجال الذكاء الاصطناعي. وستتطلع الشراكات إلى دمج حلول تداول الأصول الرقمية القائمة على الذكاء الاصطناعي لمنصات التداول الإقليمية في “Huobi”.

وأضافت الشركة: “هناك خطط إضافية قيد الإعداد لإقامة شراكات مع أسماء كبيرة أخرى في صناعة البلوكشين [لتقديم] للمتداولين الإقليميين تجربة تداول أكثر أمانًا وسرعة وملاءمة”.

موجة التوسع العالمية

تشير هذه الأعمال إلى السباق للفوز بتفوق تجاري محكم، خاصة في أعقاب تزايد المصالح المؤسسية. المستثمرون الكبار مستعدون للتوجه إلى مجال البيتكوين ولكن عبر أسواق OTC المنظمة كما ذكر طبقًا لموقع NewsBTC الإخباري.

الأسباب الرئيسية لعدم اختيار منصة تداول منتظمة هي السيولة والحدود. إذا فهمنا أن المستثمرين المؤسسيين يمكن أن يلعبوا دورًا مهمًا في تحديد الأسعار في البيتكوين وباقي العملات المشفرة، فإن التوسعات العالمية قد تجعل التبادل أكثر وضوحًا للمستثمرين المحليين.

تقوم منصة “Huobi” التي تعد رابع أكبر منصات تداول العملات الرقمية من حيث حجم التداول الشهري، بنشر شبكتها الإقليمية في جميع أنحاء العالم في هذا الصدد. في مايو أعلنت الشركة أنها تدخل الأسواق الكندية. وفي الشهر التالي، أعربت عن خطط توسع مماثلة في البرازيل، واستمرت مع المزيد من إعلانات التوسع العالمية – إلى إندونيسيا واليابان وفيتنام وكوريا.

منافسي “Huobi” الوثيقين ليسوا متأخرين كثيرًا.. حيث تقوم منصة Binance وهي أكبر منصة لتداول العملات الرقمية في العالم، بإنشاء مكاتب في جميع أنحاء العالم. وتتطلع “جيميني” و “Coinbase” التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، أن تقوم بالنمو في الأسواق البريطانية والأوروبية، مع وجود منتجاتها بالفعل في هذا المجال.

تقدم منصة “Huobi” حاليًا خدمات لأكثر من مليون مستخدم في أكثر من 130 بلدًا. تعتقد الشركة أنها سوف تتوسع بشكل أفضل من خلال استهداف الشركات الصغيرة إلى متوسطة الحجم وإتاحة فرص داخل النظام المالي العالمي.

“الهدف النهائي هو توفير خدمات تداول آمنة وموثوقة للأصول الرقمية لملايين المستخدمين الإقليميين في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا”، طبقًا لما أكدته منصة “Huobi”.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock