تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة Huobi تنوي إطلاق منصة جديدة مخصصة لأحد أهم العملات الرقمية

وبحسب ما ورد، فسوف تقوم “Huobi Pool” في مؤسسة “Huobi” بإطلاق منصة تداول جديدة مخصصة لعملة “إيوس” EOS في غضون بضعة أسابيع.

وقال “كاو في” الرئيس التنفيذي لشركة Huobi Pool: “كشركة رائدة لـ(إيوس)، فإن Huobi Pool وضعت نموها البيئي على رأس قائمة أولوياتها”. “إن إطلاق هذا المنصة المخصصة لشبكة إيوس EOS هو ببساطة الخطوة المنطقية التالية في دعمنا.”

ويقال إن منصة “إيوس” EOS ستسمح للمستخدمين بالتداول في انظمة EOS مقابل عدد من العملات المشفرة الأخرى. وتعمل “Huobi Pool” بشكل وثيق مع مجتمع EOS منذ إطلاق الشركة في وقت سابق من هذا العام.

في عام 2018، تعاونت مع منتجي العملات الآخرين لبناء سلسلة اختبار “إيوس” و “Crypto Kylin Testnet” حيث يمكن اختبار المشاريع القائمة على منصة EOS. كما طورت “Huobi Pool”منصة تصويت لمالكي EOS وأنشأت مجتمعات “إيوس” للتوعية حول عمليات التصويت.

في الربيع الماضي، أعلنت مؤسسة “Huobi” أنها تتطلع إلى انشاء مكاتب لها في لندن بعد أن بدأت نشاطها تجاه الصين في أواخر العام الماضي. بعد أيام من هذا الإعلان، قامت مجموعة العملات الرقمية بنقل الرئيس التنفيذي السابق لـ(منصة OKEx) “كريس لي” مع الرغبة تجاه النمو العالمي.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، ذكر موقع “BitcoinExchangeGuide” أن منصة تداول Huobi أضافت دعمًا للتداول مقابل عملة EOS. يمكن للمستخدمين أخذ مراكز قصيرة وطويلة (التداول) باستخدام رموز EOS الرقمية. واتخذت “Huobi” هذا القرار كطريقة لتلبية طلبات العملاء التي تريد المزيد من الأسواق للاستثمار فيها وتوفر “إيوس” ميزة جيدة لذلك.

سيتمكن المستخدمون من استخدام العقود لشراء وبيع وحدات من EOS بأسعار محددة مسبقًا في المستقبل، مما يتيح لهم المراهنة على السوق والاستفادة (أو الخسارة) من اتجاهات الاسعار.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock