تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقمية

منصة Circle تعلن عن إدراج عملات رقمية جديدة

أعلنت منصة Circle عن إضافة عملات رقمية جديدة إلى منصتها Circle Invest, وبذلك يرتفع العدد الإجمالي للعملات الرقمية المدرجة في المنصة إلى 11.

ونشرت المنصة مدونة جديدة كشفت من خلالها عن أن الإضافات الجديدة ستكون عملة EOS, وعملة Stellar وعملة 0x و عملة Qtum.

وكشفت بأنه سيكون بالإمكان شراء العملات الرقمية من خلال منصة Circle Invest بشكل فردي أو كجزء من السلة الاستثمارية للمنصة.

وذكرت المنصة بأنه تم اختيار العملات الرقمية للإدراج استناداً إلى ملاءمتها لنقاط تحديد الأصول الذي تتبعه المنصة. علما بأن المنصة لا تستلم أي مبالغ مالية مقابل الإدراج وذلك لضمان عملية اختيار العملات الرقمية الأفضل في السوق.

كما أعلنت المنصة عن ميزة جديدة وهي (Explore), والتي ستساعد على العملات ء على التعرف بشكل افضل على العملات الرقمية قبل اتخاذ قرار الاستثمار.

وذكرت منصة Circle من ضمن أسباب اختيار هذه العملات الرقمية, بأن مشروع EOS يمتلك القدرة على التفوق على شبكة الايثيريوم بالنظر إلى معالجة المعاملات في الثانية.

أما فيما يخص مشروع Stellar, فأشارت المنصة إلى أنها تقدم حل للمدفوعات المالية بتكلفة منخفضة وسرعة عالية, مما يساعد على تطوير صناعة المدفوعات العالمية.

وبالنظر إلى مشروع 0x, فإنه يقدم إطار عمل يتيح التداول على مبدأ الند للند (P2P) على شبكة الايثيريوم. وأخيراً فإن المنصة ترى بأن Qtum تجمع ما بين الايثيريوم والبيتكوين مما يجعلها خليط من الأصول الرقمية.

علماً بأن منصة Circle Invest انطلقت في شهر مارس الماضي, واستطاعت أن تستحوذ على حصة في السوق بفضل خدماتها وما تقدمه لعملائها الذي أكسبها صيت جيد في مجتمع العملات الرقمية و منصات تداول العملات الرقمية.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock