منصة Bittrex تكشف عن تفاصيل الاكتتاب الأول (IEO) على منصتها

118

أصبحت منصة “Bittrex International” أحد منصات التداول الآمنة والموثوقة للعملات الرقمية منذ تم بناؤها على تقنية “Bittrex” المتطورة في الولايات المتحدة.

وتُعد أحد أول المنصات التي تقوم على ما يبدو بتقليد منصة بينانس (Binance Launchpad) كونها أعلنت  عن منصة لبيع العملات الرقمية والرموز الحصرية الخاصة بها (IEO).

في الواقع، ستستضيف Bittrex International التي تتخذ من مالطا مقراً لها عملية بيع رمزية – أو كما يطلقون عليها، حملة لجمع الأموال عبر المنصات (IEO) – نيابة عن مشروع يهدف فريقه إلى إنشاء نظام بيئي لبيانات الألعاب مدعوم بواسطة تكنولوجيا البلوكشين.

المؤسسة المعروفة باسم “RAID” وهي شركة ناشئة في كوريا الجنوبية – وتعمل عن كثب مع شركة رائدة لبيانات الألعاب وهي (OP.GG) – ستقوم بتوزيد منصة “Bittrex International” بما يقدر بـ17 مليار من رموز (RAID) الخاصة بها لعملية عرض التبادل الأوّلي (IEO) والتي سوف تبدأ الساعة 10:00 صباحًا (KST) في 15 مارس.

وفقًا لإعلان منصة “Bittrex International”: “سوف تمثل كمية الرموز التي تم بيعها خلال عملية الإكتتاب (IEO) بافتراض بيعها بالكامل ما يصل إلى 17٪ من إجمالي عرض الرمز المميز لـ[RAID].”

سيتم تسعير كل RAID بسعر 0.00000010 BTC – أو 10 ساتوشي (sats) – بحد أقصى لشراء 57 مليون (ما يقرب من 20,000 دولار أمريكي) للمستخدم الواحد.

والجدير بالذكر أن البيتكوين (BTC) هي العملة الرقمية الوحيدة التي تقبلها منصة “Bittrex International” عند شراء رمز (RAID) المتوافقة مع معيار الايثيريوم ERC20.

وتعليقًا على إعلان منصة “Bittrex International” الأول من نوعه في المدونة الخاصة بهم يوم الاثنين، كان تيسونج كيم (أحد مؤسسي RAID)، قد وصفه بأنه “شرف كبير له” اختياره كي يقوم بتقديم البرنامج الجديد وقيادة افتتاحية عملية عرض التداول الأوّلي (IEO).

نحن متحمسون لعملية الحملة التمويلية (IEO) ونتطلع إلى مساعدة فرق مبتكرة بالمثل على التواصل مع المستخدمين لبناء منصاتهم للمستقبل.”

– بيل شيهارا (أحد المؤسسين والرئيس التنفيذي لشركة Bittrex)

وفقًا لخريطة الطريق الموجودة في ورقتها البيضاء، تخطط “RAID” لإطلاق شبكة (بلوكشين) RAID الرئيسي – المعروف باسم RAID Chain – قبل نهاية يونيو من هذا العام. عند تحقيق هذا الإنجاز الهام، سيتعين على فريق RAID ترحيل العملة الرقمية (RAID) القائمة على بلوكشين الايثيريوم إلى البلوكشين الخاص بهم (بلوكشين RAID).

مؤسس النيو (NEO): مشروعي سيصبح المشروع الأول في عالم البلوكشين في 2020
أقرأ ايضًا

تشمل الميزات الأخرى لخريطة طريق RAID لعام 2019 الإصدار الكامل من (RAID Launcher) – وهو تطبيق يجمع البيانات الضرورية لبلوكشين RAID لتعمل على الكمبيوتر (في الربع السنوي الثالث) والجوال (في الرُبع السنوي الرابع). كما سيشهد الربع الرابع أيضًا إطلاق “RAID” لسوق بيانات الألعاب الخاصة به، وفقًا للورقة البيضاء المنشورة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

%d مدونون معجبون بهذه: