تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة Bithumb تدخل السوق الأمريكي عبر منصة للسيكيوريتي توكن

اليوم قامت منصة “Bithumb” الكورية الجنوبية وشركة seriesOne الأمريكية للتكنولوجيا المالية بإنشاء مشروع مشترك لإنشاء منصة مخصصة للسيكيوريتي توكن متوافقة مع الضوابط التنظيمية في الولايات المتحدة.

ستقوم منصة “Bithumb” بتوفير الاستثمار والدعم الفني وتشغيل االمنصة. بالإضافة إلى ذلك، سيساعد هذا في إنشاء كيان تسلسلي واحد وفرع في كوريا الجنوبية “لتوسيع نطاق التطوير التقني والتسويق”.

قامت شركة التكنولوجيا المالية الأمريكية (seriesOne) بتشغيل بوابة تمويل جماعي للشركات ورجال الأعمال منذ عام 2013. وفي مارس 2018، أنشأت الشركة بوابة التمويل الجديدة الخاصة بها، والتي تركز على مطابقة الشركات والمستثمرين ورفع رأس المال من خلال حقوق المساهمين و العروض الأولية للعملة (ICOs).

وهي حالياً في خضم عمليات جمع الأموال قبل الاكتتاب الأولي، وتخطط على سبيل المثال للإدراج في البورصة في بورصة “ناسداك” في عام 2019.

يوفر النظام الأساسي الحالي لشركة SeriesOne الأمريكية “عروض السيكوريتي توكن” التي تعمل بموجب إعفاءات لجنة البورصات والأوراق المالية الأمريكية SEC. مع هذه الشراكة، تقول الشركات إنها “في وضع جيد للتنفيذ في بورصة عالمية تعمل بالامتثال بموجب قوانين الأوراق المالية الأمريكية.”

واخبر مسؤول في شركة Bithumb وكالة “يونهاب” الكورية للأخبار أن مؤسسة “SeriesOne” سعت إلى الشراكة. قال “باك يونج هيو” الرئيس التنفيذي لشركة Bithumb عن شركة التكنولوجيا المالية الامريكية:

“نحن لسنا فقط منبهرين بمزيج الإبتكارات في مجال الأعمال المصرفية الاستثمارية، والامتثال، وتكنولوجيا فريق عمل شركة seriesOne، ولكن أيضًا نلاحظ فهمهم العميق للوائح لجنة الأوراق المالية الأمريكية وكيفية تطبيقها على طرق الاستثمار.”

يذكر أن منصة “Bithumb” الكورية شهدت ارتفاعًا في حجم التداول على مدار 24 ساعة اليوم. وتم تسجيل أرباح المنصة  للنصف الأول من عام 2018 بمبلغ 175 مليون دولار.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock