منصة Binance تعلن عن خططها لإطلاق أول منصة لها تقدم خدماتها مقابل العملات النقدية

ذكر الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Binance, تشانجبينج تشاو, إن الشركة على وشك إطلاق منصة جديدة لها في أوغندا – حسب تصريحه لموقع Cointelegraph -.

وستكون هذه المنصة الجديدة والتي من المقرر إطلاقها قريبا, Binance Uganda, هي أول منصة للشركة تتداول العملات الرقمية والمشفرة مقابل العملات النقدية – مقابل الشلن الأوغندي – بالإضافة إلى العملات المشفرة الرئيسية.

وذكر تشاو, بأن هذه الخطوة توضح اهتمام منصة Binance, في الأسواق النامية ولا تهتم اهتمام كلي في الأسواق والدول المتطورة.

وأضاف, “نعتقد بأن مجال العملات الرقمية يوفر استخدامات قوية جداً تناسب الأسواق والدول النامية, وبهذه الخطوة نريد نشر الصناعة حول العالم.”

يجدر بالإشارة إلى أن منصة Binance, مهتمة بالتوسع في السوق الأفريقي بشكل عام, وذكر تشاو بأن مشروع أوغندا يتطور بشكل سريع بفضل الدعم القوي من الحكومة والهيئات التنظيمية في الدولة.

وقال تشاو “أوغدا تعتبر مثيرة للاهتمام حقا, فقط 11% من السكان لديهم حسابات بنكية, إنه تحدٍ وفرصة لنا, ونعتقد من السهل أن يتم تبني فكرة العملات المشفرة كنوع من العملات عوضا عن الاعتماد على البنوك. إنها تجربة مثيرة للإهتمام والسوق الأفريقي كبير ولهذا السبب نحن هنا.”

كون هذه المنصة ستكون الخطوة الأولى لدخول Binance في مجال العملات الرقمية مقابل العملات النقدية, فإن المنصة ستمر بالعديد من الإجراءات فيما يخص إجراءات “إعرف عميلك” أو أنظمة مكافحة غسيل الأموال.

علما بأن منصة Binance Uganda, ستمتلك بنية مستقلة عن المنصة الحالية, على أن يتم الاستفادة من القدرات التجارية والتكنولوجية المتوفرة من ناحية الأمان والنظام.

ويرى الرئيس التنفيذي للمنصة بأن انخفاض حجم التداول في عالم العملات الرقمية لعام 2018, يعتبر طبيعي وأن الأسواق تبالغ في ردة فعلها وأن الأمور لا تزال على ما يرام.

ومن المقرر أن تقوم الشركة بإطلاق موقعين أو ثلاثة مواقع أخرى على المدى القصير, على أن تستمر في العمل نحو بناء منصة لامركزية.

علما بأن منصة Binance هي أحد أكبر منصات التداول في عالم العملات الرقمية بحجم تداول يفوق 800 مليون دولار خلال الـ 24 ساعة الماضية.

التصنيفات: أخبار البيتكوين والعملات الرقمية

الوسوم: ,,,

التعليقات مغلقة