تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة Binance تستثمر في أول بنك لامركزي في مالطا

أعلنت منصة Binance, أحد أكبر منصات تداول العملات الرقمية والمشفرة في العالم, بأنها ضمن مجموعة من المستثمرين في أول بنك لامركزي سيتم إطلاقه في مالطا ، وكانت “بلومبرج” قد ذكرت اليوم الخميس بأن منصة Binance حصلت على 5% من أسهم بنك Founders Bank والذي بلغ تقييمه في مرحلة ما قبل الاستثمار بـ 133 مليون يورو (155 مليون دولار).

وينوي البنك الحصول على ترخيص من الإتحاد الأوروبي من أجل إدارة أعماله بشكل رسمي. وإذا تمت الموافقة, فإن Founders Bank سيصبح أول بنك لامركزي ومملوك للمجتمع في العالم.

وفي هذا السياق ذكر الرئيس التنفيذي لمنصة باينانس, Changpeng Zhao, بأن مالطا هي أساس الاندماج بين التمويل التقليدي وتكنولوجيا البلوكشين. من الممكن أن يحدث الكثير خلال فترة قصيرة كـ 3 أشهر.

كما أضاف Zhao, “نحن لسنا متحمسون فقط لأن نكون من أوائل المستثمرين في هذا المجتمع الشامل وهذه المبادرة الرائدة ، ولكننا نتطلع إلى استكشاف المجموعة الكاملة للخدمات المصرفية. ونحن ما زلنا سعداء بما تقدمع مالطا، ونتطلع إلى إطلاق المزيد من الشراكات في المنطقة ”.

وكشفت منصة باينانس Binance, التي تأسست في هونغ كونغ في يوليو 2017, أنها تخطط لإنشاء مكتب في مالطا كونها سلطة قضائية تعمل بشكل لتصبح “جزيرة البلوكشين”.

اقرأ ايضًا: جزيرة البلوكشين “مالطا” تحصل على أول جهاز صراف للعملات الرقمي ثنائي الإتجاه

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock