منصة “كوين بيس” تنوي إطلاق منصة مخصصة للاكتتابات (IEO)

23

منصة “كوين بيس” وبعد أن أصبحت أكبر بنك تشفير في العالم تفكر بشكل جدي في إطلاق منصة مخصصة للاكتتابات (IEO).

حيث ظهرت بعض التقارير الاخبارية والتي تستشهد بتصريح السيد “Kayvon Pirestani” رئيس المبيعات في كوين بيس والذي قال في مؤتمر مؤخراً:

“منصة “كوين بيس” لا تتطلع فقط لدخول عالم الاكتتابات (IEO) ولكنها تدرس أيضا امكانية إنشاء منصة مخصصة للسيكيوريتي توكن (STO)”.

مع ذلك ولحد الساعة لا يوجد هناك إعلان رسمي من المنصة نفسها.

تجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من المنصات التي تقدم عمليات الاكتتاب على شكل IEO لمستخدميها مثل منصة بينانس، OKcoin ، Bitfinex و Kucoin.

ويبدو أن منصة “كوين بيس” مهتمة بالدخول أيضا في عالم الاكتتابات ومنافسة هاته المنصات. وذلك بعد أن حلت عروض الاكتتابات IEO مكان الاكتتابات التقليدية في عالم العملات الرقمية ICO.

حيث في عروض IEO توفر المنصات التداولية ضمان حول المشروع الذي ينوي جمع التمويل عن طريق طرح رمز أولي أمام المستخدمين لإكتتابه بشكل أولي وتوفره فيما بعد للتداول على هاته المنصات.

وفي العادة يتم استخدام عملة المنصة المستضيفة لـIEO في عملية الاكتتاب مثلما تفعل منصة بينانس بعملة BNB ما يزيد من استخدام عملة المنصة ويرفع قيمتها.

تخضع عروض IEO أيضا لإجراءات “اعرف عميلك” KYC و أنظمة مكافحة غسيل الأموال AML ما يجعل المشاريع المعروضة متوافقة مع الهيئات التنظيمية.

وفقا لموقع CoinDesk فإن منصة “كوين بيس” من الممكن أن توفر منصتها للاكتتابات IEO في غضون الأشهر القادمة بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية.

مواضيع ذات صلة:

تعرف على: كيف أصبحت شركة كوين بايس أكبر بنك بيتكوين في العالم

كوين بايس تستقبل وتعالج حوالي 2 مليار دولار شهريا من الأصول المشفرة الخاصة بالمستثمرين المؤسسات

التعليقات مغلقة.

DMCA.com Protection Status