تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة بينانس توضح بعض التفاصيل الجديدة حول خاصية التداول بالرافعة المالية

تم التنويه يوم الأمس عن أن منصة بينانس تنوي منافسة منصة BitMex عبر إطلاق خاصية التداول بالرافعة المالية التي تمكنت من الاستحواذ على حصة كبيرة من أحجام التداول. ولكن بدأ يتسائل مجتمع العملات الرقمية حول ما إذا كانت المنصة تنوي طرح التداول بالهامش على جميع العملات في المنصة أم لا, كون الموضوع الرئيسي ذكر:

“كشف تحليل إضافي لكود منصة بينانس وجود جميع أزواج التداول الـ 482 قد تم تمكين التداول الفوري وتعطيل التداول بالرافعة المالية؛ وهو أمر منطقي. ومع ذلك، يشير تحديث API هذا إلى أن منصة بينانس (Binance) تدرس تطبيق ميزات التداول بالرافعة المالية.”

لا يوجد موعد، لم يتم تأكيد أي شيء حول خاصية التداول بالرافعة المالية

حيث ذكر الرئيس التنفيذي لشركة بينانس “تشانجبينج تشاو” إنه لا يوجد تاريخ محدد لإطلاق خاصية التداول بالرافعة المالية وأضاف:

“نحن نسعى للمستقبل ونُحسّن إطار عمل واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاص بنا كجزء من ترقيات نظامنا. لا توجد مواعيد محددة لذلك الأمر.”

هل التداول بالرافعة المالية مهم لمنصة بينانس؟

منذ أوائل عام 2018 ، على الرغم من التوسع السريع في منصات تداول العملات الرقمية ونشاط منصات التداول، إلا أن الحجم اليومي لسوق العملات المشفرة قد تراجع بشكل ملحوظ.

اتخذت بعض المنصات طريق دمج مجموعة واسعة من العملات الرقمية لزيادة حجمها للتكيف مع التغير الهائل في ظروف السوق في حين أن بعضها قد قدم خدمات فريدة لفتح مجموعة متنوعة من الأساليب للمستثمرين الجدد للدخول في سوق الكريبتو.

في 20 مارس، على سبيل المثال ، أعلنت منصة “Binance” رسميًا عن إطلاق “Binance Lite Australia” مما مكن المستخدمين في أستراليا من شراء البيتكوين في أكثر من 1300 واجهة تجارية في جميع أنحاء المنطقة. وقال المدير المالي لبينانس “وي تشو” في ذلك الوقت:

“يوسع Binance Lite Australia اعتماد العملات الرقمية من خلال توفير طرق أسهل لشراء البيتكوين. نحن متحمسون لمواصلة طرح المزيد من بوابات الكريبتو في جميع أنحاء العالم لدعم نمو الصناعة. نحن نعتقد اعتقادا راسخا أن المزيد من التبني سيؤدي إلى مزيد من الابتكار والمزيد من الفرص الاقتصادية.”

بينما قد لا تحتاج بينانس (Binance) إلى خاصية التداول بالرافعة المالية لزيادة إيراداتها أو حجم التداول اليومي، فقد زاد الطلب على خيارات التداول بالرافعة المالية في السنوات الأخيرة بعد النمو السريع في الخدمات التي تقدمها المنصات الأخرى.

في مؤتمر Binance Blockchain Week في سنغافورة ، أكد “تشاو” أيضًا أن منصة بينانس والصناعة بشكل عام “في الواقع أكثر صحة من العام الماضي” وأن الشركة في وضع جيد بعد إطلاق “Binance Jersey”، أحدث أعمالها في مجال تداول العملات الرقمية.

“حتى الآن، فإن الطلب في سوق “جيرسي” في نمو مستمر. هذا يظهر أن هناك الكثير من الطلب هناك. في الوقت الحالي، الطريقة التي أراها هي أن معظم الأموال لا تزال في حالة تأهب، لكنها لا تزال أكبر بكثير من الحد الأقصى لسوق الكريبتو. لذلك نحن بحاجة إلى دخول سيولة مالية جديدة إلى السوق. على الجانب الآخر من ذلك، نحن نعمل على إنشاء منصة التداول اللامركزي الذي سوف يصدر قريبا”.

في الوقت الحالي، لا توجد تواريخ مؤكدة لخيارات تداول بالرافعة المالية على منصة بينانس (Binance).

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock